الأربعاء، 10 فبراير 2010

حسام : الزمالك تأثر سلبيا بـ توقف الدورى .. فزنا على فريق كبير


أكد ان كثرة الجاهزين مشكلة تسعده
اكد حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك ان فريقه تأثر سلبيا خلال فترة توقف الدوري على الرغم من الفوز الذي حققه الفريق على إنبي بهدفين دون رد في المرحلة الـ16.
وأكد حسام فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة أن الفوز جاء على حساب فريق كبير يضم مجموعة مميزة من اللاعبين مؤكداً ان الزمالك قدم مباراة طيبة وحالفه التوفيق فى تحقيق الفوز الغالى .
وأضاف حسام أنه يختار تشكيلة المباريات بغض النظر عن أسماء أو سن اللاعبين مؤكداً أن الفريق بات يضم عدد كبير من اللاعبين الجاهزين فى كل مركز وهى المشكلة التى تضع الجهاز الفنى فى حيرة دائمة لإختيار التشكيل الأنسب ولكنها مشكلة تسعده ,, ووعد العميد جماهير الزمالك بأن ينتهى الموسم وبالفريق أكثر من ثلاثين لاعب جاهزين للمشاركة فى المباريات بشكل أساسى .
وعن مشاركة مدافع منتخب مصر الدولى ونجم الفريق هانى سعيد بمركز وسط الملعب أكد حسام أن الجهاز الفنى مقتنع باللاعب فى هذا المركز مشيراً أن سعيد يقوم بالدور الفنى المطلوب منه بشكل أكثر من رائع ويحيه على آدائه فى اللقاء وعلى تألقه ببطولة الأمم الأخيرة .
أما عن مشاركة الثنائى الصاعد حسام عرفات ومحمد إبراهيم أكد حسن أن الجهاز يعتمد على جميع اللاعبين بصورة متساوية مشيراً إلى أن شباب الزمالك سيكونوا هم ثروته الحقيقية فى الفترة المقبلة وأبلغ دليل على ذلك أن أصحاب البصمة الأساسية فى اللقاء اليوم والذين سجلوا الهدفين هم علاء على وحسام عرفات وهم من النجوم الصاعدين .
أما عن إستبعاده لنجم دفاع الفريق أحمد مجدى والذى يشارك بصفة أساسية بصفوف الفريق فى الفترة الأخيرة أكد حسن أن مجدى من الأوراق الرابحة التى يعتمد عليها الزمالك ويجب أن يحتفظ الجهاز ببعض أوراقه للدفع بها فى الأوقات المناسبة فى اللقاء مؤكداً أن الأمر نفسه يتكرر مع شريف أشرف مهاجم الفريق والذى إحتفظ به الجهاز الفنى على الدكة بالرغم من تألقه فى المباريات الودية الأخيرة وهذا لا يعنى التقليل من أى من نجوم الفريق .
اما عن إبتعاد سيد مسعد وحازم إمام من التشكيلة الأساسية والإحتياطية للمباراة أكد مدربالزمالك أن مسعد لا يزال بعيداً عن لياقة المباريات ولكنه سيعتمد عليه فى الفترة المقبلة مع أشرف وجعفر خاصة وأنهم الأوراق الأساسية للفريق فى الخطوط الأمامية
وأما إمام فقد تم إستبعاده لظروف شخصية للاعب أبعدته عن التركيز خلال الساعات الأخيرة بالرغم من تألقه فى المباريات الودية مع الزمالك فى الفترة الأخيرة إلا أن الجهاز الفنى لن يشرك فى المباريات سوى اللاعب الجاهز فنياً وبدنياً وذهنياً واللاعب الذى يرغب فى الإضافة للزمالك وتحقيق الإنتصارات معه .
وشدد حسن على أنه لن يتراجع عن اللعب بطريقة 4/4/2 وبدون ليبرو وهى الطريقة التى بدأ اللاعبون الإنسجام عليها وظهرت نتائجها سواء فى الشق الدفاعى أو الهجومى بها على مستوى آداء ونتائج الفريق فى الفترة الأخيرة .

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق