الاثنين، 8 فبراير 2010

الاهلي يسقط في المحلة بهدفين نظيفين


الغزل يلحق بالشياطين الحمر أول هزيمة


سقط الاهلي في فخ الهزيمة الاولي له هذا الموسم بهدفين نظيفين من فريق غزل المحلة، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهم الاثنين علي استاد المحلة، في اطار مباريات الاسبوع الـ16 للدوري الممتاز المصري.
وبهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند النقطة 35 في المركز الأول، وبفارق أربع نقاط عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني، فيما تقدم فريق غزل المحلة للمركز التاسع بـ 21 نقطة.
وشهدت المباراة حالة طرد لكل فريق، حيث حصل وائل جمعة مدافع الأهلي على بطاقة حمراء في الدقيقة 40، ونال عماد عثمان مدافع المحلة علي بطاقة حمراء ايضاً في الدقيقة 45.
الشوط الاول
بدأ الشوط الاول بسيطرة من غزل المحلة وامتلاك منطقة خط الوسط عن طريق عبد الحميد شبانة ومحمود جاكسون، بينما يعتمد الاهلي علي دفاع المنطقة والاعتماد علي انطلاقات فرانسيس ومحمد بركات.
وفي الدقيقة 8 يحتسب حكم اللقاء فهيم عمر ضربة جزاء لغزل المحلة بعد عرقلة احمد علي لمهاجم المحلة داخل منطقة الجزاء، يسددها محمود جاكسون قوية علي يمين احمد عادل عبد المنعم، محرزاً الهدف الاول لاصحاب الارض.
وفي الدقيقة 11 تسديدة من عبد الرحيم طه اعلي مرمي احمد عادل، وبعد هدف التقدم للمحلة يحاول اصحاب القميص الاحمر السيطرة علي احداث المباراة، ويحصل عبد الرحيم طه علي انذار بعد تدخل عنيف مع محمد بركات.
وفي الدقيقة 18 تسديدة قوية من احمد فتحي يتألق حارس المحلة ويحولها لركنية، وتسديدة من عبد الله فاروق في الدقيقة 20 اعلي المرمي.
وفي الدقيقة 25 يحصل احمد فتحي علي انذار، ويحاول الاهلي استغلال الدقائق المتبقية من الشوط الاول في احراز هدف التعادل لكن جميع الهجمات تفشل امام دفاعات المحلاوية.
وفي الدقيقة 40 يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لوائل جمعة مدافع الاهلي بعد لعبة عنيفة من عبد الحميد شبانة، وبعدها بخمس دقائق يقوم الحكم بطرد عماد عثمان مدافع المحلة ليكمل الفريقين المباراة بعشر لاعبين.
الشوط الثاني
وشهد الشوط الثاني بداية قوية من غزل المحلة، وفي الدقيقة 46 تسديدة صاروخية من عبد الحميد شبانة في العارضة تذهب لاحمد حسن لاعب الاهلي السابق يسددها سهلة في شباك الاهلي معلناً عن الهدف الثاني لاصحاب الارض.
وفي الدقيقة 50 تسديدة من مصطفي شبيطة في يد ابراهيم فرج حارس المحلة، وتسديدة اخري ضعيفة من احمد فتحي في الدقيقة 54.
ويواصل احمد فتحي اطلاق قذائفة وفي الدقيقة 56 يسدد لكن حارس المحلة ينقذ، ويجري حسام البدري تبديلاً بنزول الناشئ أيمن اشرف وخروج شبيطة.
ويحصل صلاح سليمان علي انذار بعد عرقلته لمحمد بركات، وضربة رأس من فرانسيس اعلي المرمي، وتتسم هجمات الاهلي بالعشوائية وعدم التنظيم ووضح تاثرهم بالغيابات الكثيرة مثل سيد معوض ومتعب واحمد شكري وابوتريكة.
ويجري حسام البدري اخر تبديلاته بنزول اسامة حسني وخروج محمد فضل، وفشل فرانسيس في تسجيل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 90 بعد ان استلم دون مراقبة عرضية احمد فتحي من الناحية اليمنى ووضع الكرة ضعيفة ليبعدها حارس المحلة لركنية.
ولم يستغل الأهلي الـ7 دقائق الوقت بدل ضائع الذي احتسبهم فهيم عمر في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز المحلة بهدفين دون رد.
اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق