الاثنين، 8 فبراير 2010

الزمالك ينتقد تصرفات شلبي "المستفزة"



أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة المصري بشأن أزمة مباراة الفريق مع حرس الحدود والتي انتهت بفوز الحرس 2-1 انتقد خلاله تصرفات مدحت شلبي المتحدث الإعلامي للاتحاد والتي وصفها "بالمستفزة".
وأشار الخطاب إلى أن نادي الزمالك لم يتلق أي مخاطبات رسمية من اتحاد الكرة بشأن اعتماد نتيجة مباراة الحرس، وفوجىء بشلبي يعلن من خلال برنامجه مساء الأنوار على قناة مودرن سبورت قرار لجنة التظلمات بقبول تظلم الزمالك شكلا ورفضه موضوعا، وتأكيده على أن هذا القرار نهائي ولا رجعة فيه.
وأضاف الخطاب الذي نشره الزمالك عبر موقعه الرسمي أن ذلك يعد خلطا واضحا بين مسؤولية شلبي كإعلامي، ووظيفته كمتحدث إعلامي للاتحاد.
وتابع الخطاب "هذا التصرف المستفز يؤكد مرة أخرى عدم احترام الاتحاد بمنظماته المختلفة ليس لإرساء الحقوق فقط بل ايضا عدم احترامه لإتخاذ الخطوات التنفيذية البسيطة والقواعد المتبعة الواجبة لتأكيد احترام الأندية التى يتعامل معها".
وأكد الزمالك تمسكه بحقه في الإطلاع على تقرير رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد وكذلك فى المرافعة أمام لجنة التظلمات قبل إعلان القرار النهائي بصفة رسمية.
وكان الزمالك قد لجأ للجنة التظلمات للطعن في قرار لجنة المسابقات باعتماد نتيجة اللقاء استنادا إلى عدم شرعية مشاركة أحمد عيد عبد الملك في المباراة حيث كان قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة في المرحلة التاسعة من الدوري وكان المفترض أن يغيب عن مباراتين أحدهما أمام الزمالك.
وشارك عبد الملك أمام الزمالك بموافقة اتحاد الكرة - الذي أقال نايف عزت رئيس لجنة المسابقات بسبب الواقعة - وسجل عيد هدفا في الشباك البيضاء.


فى الجول - خالد طلعت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق