الخميس، 16 فبراير 2012

مدير الإسعاف: تم التعرف على هوية ضحايا حادث شرم الشيخ



قال الدكتورحسن حسني مدير عام مرفق الإسعاف بمحافظة جنوب سيناء بأنه تم التعرف على هوية بعض المتوفين والمصابين في حادثة تصادم أتوبيس عام بسيارة نقل والتي وقعت صباح اليوم " الخميس " على طريق شرم الشيخ - طور سيناء وأسفرت عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين .
والمتوفون هم : محمود علي عبدالفتاح- 24 عاما - وعلي عبدالفتاح مصطفى وهاني إبراهيم عبدالحميد - 23 عاما - من محافظة المنصورة وعبدالفتاح الحسيني - 44 عاما - من محافظة المنوفية ومحمد حسن عبدالحميد - 23 عاما - وعياد السيد عبدالعال - 35 عاما - من محافظة الشرقية والحسيني رزق حسان - 34 عاما - من شرم الشيخ , بالإضافة إلى 3 جثث مجهولة الهوية.
والمصابون هم : محمود السيد محمود - 27 عاما - من محافظة الإسماعيلية , وحامد علي حامد 56 عاما , ومحمد جمال محمد - 35 عاما - وأحمد عبدالفتاح - 31 عاما - ومحمد عثمان عارف 34 عاما - وجميعهم من محافظة الدقهلية .
وتراوحت الإصابات بين كسور وجروح متفرقة بالجسم تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي لتلقى العلاج وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق في الحادث بإشراف المستشار عبدالله الشاذلي المحامى العام لنيابات جنوب سيناء.
كان اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين أتوبيس شرق الدلتا رقم "79" وسيارة نقل رقم "574" على بعد 45 كيلومترا من شرم الشيخ تجاه طور سيناء.




المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق