الخميس، 16 فبراير 2012

"أطفال.. أبطال" مهرجان للأطفال ذوى الإعاقة






تنظم جمعية كيان لرعاية وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقات بالتعاون مع جمعية شباب فرسان للأعمال الخيرية السبت القادم بصالة الألعاب الرياضية بنادى الشمس الدورة الثالثة من مهرجان " أطفال .. أبطال " الذي سبق ونظمت الجمعية دورتين له من قبل
وأكد الدكتور ايمن طنطاوى المدير التنفيذى لجمعية كيان - فى بيان صادر عن الجمعية- أن تنظيم المهرجان ياتى ضمن آليات عمل جمعية كيان لكسر قيود العزلة والتهميش التي يعانيها أطفالنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ويعكس إيمان فريق عمل كيان بأن الحياة لا تتوقف عند حدود الإعاقة ففي قواميس البشر معاني للإرادة والتحدي سبق بها المعوقون الكثيرين من أصحاء البدن.
وأضاف طنطاوى بان مهرجان هذا العام يتم فيه الاحتفاء ب 500 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم وبحضور 22 جمعية ومؤسسة تعمل في مجال رعاية وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية وبحضور شخصيات عامة وإعلامية مهتمة بقضايا الإعاقة.
ويضم المهرجان معرض فني من أعمال الأطفال المشاركين وعروض فنية من مواهب الأطفال " موسيقى – إنشاد – عزف موسيقي– ألعاب رياضية وأنشطة ترفيهية .." ومسابقات خفيفة و مزاد خيري و عرض لبعض التجارب الناجحة لمتحدي الإعاقة.






المصدر اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق