الخميس، 16 فبراير 2012

جنازة خاصة لمغنية البوب الراحلة ويتني هيوستن


تقام جنازة خاصة لنجمة الغناء الامريكية ويتني هيوستن يوم السبت القادم في مسقط رأسها ببلدة نيوارك بولاية نيوجيرزي في الكنيسة نفسها التي شهدت بزوغ موهبتها الغنائية قبل ان تصبح واحدة من أبرز نجوم البوب في جيلها.
وقالت متحدثة باسم العائلة الثلاثاء ان القداس الذي سيقتصر حضوره على حاملي الدعوات- سيقام عند الظهر 1700 بتوقيت جرينتش في كنيسة نيو هوب بابتيست. ولم تستبعد المتحدثة احتمال اقامة قداس عام منفصل في وقت لاحق.
وقالت كارولين ويتهام منظمة الجنازة للصحفيين خارج دار مناسبات ويتهام حيث يرقد جثمان المغنية الراحلة ان عائلة هيوستن تشكر عشاق ويتني الذين صلوا من أجلها لكنها تريد اقامة قداس خاص.
واضافت قائلة لن تكون هناك اي ترتيبات لحضور الجمهور وسيقتصر الامر على القداس الخاص.وأبلغت ويتهام الصحفيين انه قرار العائلة... هم شاركوا المدينة والولاية والعالم فيها لنحو ثلاثين عاما... هذا وقتهم الان ليودعوا ابنتهم.ونقل جثمان هيوستن بالطائرة في وقت متأخر من يوم الاثنين من لوس انجليس الى نيوجيرزي واضاء العشرات من عشاقها الشموع وتجمعوا خارج دار المناسبات ليستقبلوا النعش الذهبي الذي يضم جثمان المغنية الراحلة ليل الاثنين وسط اجراءات أمنية مشددة.
وأفجعت وفاة هيوستن يوم السبت في أحد فنادق بيفرلي هيلز الوسط الموسيقي وجمهورها وعائلتها. وقالت الشرطة انها عثر عليها تحت الماء في حوض للاستحمام ملحق بغرفتها في الفندق وقد فارقت الحياة.ورفضت الشرطة التكهن بسبب وفاة المغنية السمراء عن 48 عاما ويأتي قرار اقامة جنازة خاصة لهيوستن على عكس القداس العام الذي اقيم لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون الذي توفي في 2009 واذيع على الهواء مباشرة في جميع انحاء العالم.
لكن كما حدث مع جاكسون ارتفعت مبيعات اغاني هيوستن على الانترنت عقب وفاتها





المصدر : ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق