الأحد، 8 يناير 2012

الأهلي يستعيد أداءه "المونديالي" في خسارة غير مستحقة من البايرن







حرم الكرواتي إيفيكا أوليتش الأهلي من تعادل مستحق مع بايرن ميونيخ، وسجل هدف الفوز للفريق البافاري في الدقيقة الـ 94 (2ـ1) ، اليوم السبت في المباراة الودية التي جرت بينهما، على ملعب أحمد بن علي بمدينة الريان بالدوحة.

تقدم للبايرن أحمد السيد (بالخطأ في مرماه في ق(30)، وعادل محمد بركات النتيجة للأهلي في الدقيقة الـ50، وسجل الكرواتي إيفيكا أوليتش هدف الفوز للبايرن في الدقيقة الـ 94 .

وكان هذا هو اللقاء الثاني بين الفريقين، حيث سبق والتقيا في ديسمبر من عام ‏1977‏ ، حيث تغلب الأهلي حينها بهدفين ( سجلهما شريف عبد المنعم ومحمود الخطيب ) مقابل هدف للبايرن.
قدم الأهلي مباراة كبيرة (في شوط المباراة الثاني)، وذكر جماهيره بأدائه المونديالي عندما نجح قبل سنوات في الحصول على ثالث مونديال العالم، ولولا الخطأ في الثانية الأخيرة من شريف إكرامي لكانت المباراة قد خرجت بالتعادل.




خاض البايرن المباراة بالتشكيلة الأساسية بتواجد نجومه الهولندي آريين روبن، وتوماس موللر، وشفاينشتايجر، وفيليب لام وماريو جوميز (إيفيكا أوليتش) وجيروم بواتينج، وحارسه مانويل نوير، فيما غاب النجم الفرنسي بلال ريبيري للإصابة.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى كان البايرن هو الأفضل فيما أدى الأهلي شوطا دفاعيا، وتغير الحال بالنسبة تماما في الشوط الثاني بالنسبة للأهلي وقدم شوطا رائعا





المصدر : بوابة الشباب









المصدر : كورابيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق