السبت، 14 يناير 2012

بالصور: سر الشبه بين متعب وكريستيانو رونالدو













زادت فى الفترة الأخيرة أوجه الشبه بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالى وعماد متعب نجم الأهلى ومنتخبنا الوطنى ليس لنهما متميزان مع أنديتهما أو منتخبي بلادهما ولكن فى طريقة التفكير نفسه فكلاهما عمل موديلا فى الإعلانات لكن الجديد ماحدث مؤخرا بتصنيفهما من ابرز نجوم العالم الذين ارتبطوا بعارضات الأزياء.
كريستيانو رونالدو حتى الآن أعلن ارتباطه بارينا شايك فى الوقت الذى كان عماد متعب أسرع واجرأ فى اتمام زواجه من يارا ناعوم ملكة جمال مصر الا أن كل نجم منهما حكايته مختلفة عن الآخر فى طريقة تعرفه على فتاة احلامه لذا قررنا فى الفرسان كورة كشف أسرار ربما تنشر لأول مرة عن قصة حب كلا النجمين وارتباطهما.
علاقة عماد متعب مع يارا ناعوم بدأت من خلال اعلان لإحدى ماركات السيارات الشهيرة صوره مهاجم الأهلى مع محمد بركات نجم الكرة المصرية وكانت فكرة الإعلان ظهور يارا ناعوم فى لقطة وخلفها السياراة التى كانوا يغازلونها لدرجة انها تتصور أن الغزل موجه لها لكن نجمى الأهلى يتوجهان بعدها إلىلا السيارة.
بعدها توطدت العلاقة بين متعب ويارا لوجود بعض الميول المتشابهة أهما تربية الكلاب الضخمة حيث تصاف أن تقابلا أكثر من مرة لدى أحد أطباء الكلاب المشهورين وبدا الإثنان يتبادلان مشاعر الإعجاب حسب رواية الصديقة المقربة ليارا ناعوم ومن هنا بدات قصة الحب الذى توجه عماد متعب باعلان خطوبته ثم الزواج مؤخرا فى حفل من حفلات ألف ليلة وليلة.
ولا احد يعلم اذا كان نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ومعشوقته الروسيه ايرينا شايك وقعا فى غرام بعضهما من اول نظرة وهما بلباس البحر اثناء تصويرهما حملة اعلانات جورج ارمانى على احد شواطىء مدريد أم أن كيوبيد الحب كان ينتظرهما فى غرفة خلع الملابس _ المخلوعه أصلا.
الثنائى الذى أشتهرا بغرائب منذ بداية قصتهما فى 2010 تعد قصتهما مثال صارخ للاعبى الكرة الذين يغرمون عادة بعارضات الأزياء، ويفتنون بمفاتنهم الظاهرة والكامنة.
رونالدو ألتقى ايرينا بعد ان تعاقد مع بيت أزياء أرمانى لعرض مجموعه من ملابس الرجال الداخلية لموسم خريف وشتاء 2010-2011 وفى نفس الحمله كانت ايرينا تعرض محموعة من البسة البحر لموسم صيف 2011 منها مايوة أسود كروشيه سعره 98 دولار وصورت مع رونالدو اعلانا ساخنا على البحر لم يفلت الأثنان منه حتى الأن.
وسرعان ما حل الثنائى رونالدو وايرينا محل النجم الأنجليزى ديفيد بيكهام وزوجته الذين كانا نجمى عرض أرمانى منذ 2008.
رونالدو قام بتصوير حملة لإعلانات الجينز والملابس الداخلية حيث عبر جورجى أرمانى عن أعجابة بتركيب قائلا ان جمال جسم رونالدو وحيوية تناسق أجزائة كانت وراء أختيارة للأعلان عن الخط الجديد للملابس الداخليه.
رونالدو زير النساء كانت عشيقته السابقه عارضة أزياء أيضا أنهى علاقته بها فى رسالة محمول وبعدها بقليل كشف ارتباطة بأيرينا وسرعان ما طار فى عيد الحب فى 2011 من مدريد الى نيو يورك ليخطبها بعد أرتباط نحو ثمانية أشهر.

أيرينا شايك خطفت الاضواء مع مطلع العام الحالى عندما أطلقت أحدى شركات الملابس الداخلية الأيطاليه حملة لمنتج او خط جديد روجت له شايك بأوضاع وقطع عارية ظهرت بها ايضا على صفحات المجلات الأسبوعية ورغم ذلك خرجت تصرح أنها ترفض تصوير أفلام او صورا أباحية لجسدها عاريا وكشفت انها رفضت عروضا من مجلة بلاى بوى بملايين لأنها تعتبر نفسها فتاة غلاف ولا تحتاج للتعرى مع مثل هذة المجلات
ايرينا لم تطرد الفكرة نهائيا مشيرة الى ان ناعومى كامبل وكلوديا شيفر أقدمتا على تصوير صور عارية لمجلات بلاى بوى لكن فى نهايو مشوارهما بعد أن حققتا كل ما تبغيانه.




الدستور




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق