السبت، 14 يناير 2012

مصادر مسئولة بالأهلى:أنباء عن مرض خطير أصاب الخطيب



كدت مصادر مسئولة داخل النادى الأهلى للفرسان كورة أن غياب محمود الخطيب نائب رئيس النادى طوال الفترة الماضية عن الحضور للنادى والتواجد فى المحافل والأحداث الكروية المختلفة يعود إلى مرض شديد جدا جدا أصابه قبل شهرين وانه يرفض الحديث عنه أوالتصريح بتفاصيلهللجميع بما فيهم المقربين إليه داخل النادى وخارجه.
وعلم الفرسان كورة أن الخطيب يسافر بشكل مستمر فى الفترة الماضية إلى فرنسا حيث يخضع للعلاج وربما يضطره الأمر إلى إجراء عملية جراحية فى ألمانيا إذا فشلت المحاولات الطبية لعلاجه وفقا للمصادر فى منطقة مهمة من الجسم.
كما أكدت المصادر للفرسان أن الخطيب لايرد مطلقا على اجميع الإتصالات من أصدقائه أو العاملين فى النادى الأهلى ولا أحد يعلم التفاصيل الدقيقة للمرض سوى حسن حمدى رئيس النادى الأهلى الذى أعلن عن مرض الخطيب فى جلسة خلال رحلته الأخيرة إلى قطر.
ومن جهتها رفضت أغلب المصادر الرسمية التصريح العلنى حول مرض الخطيب وإن كانوا جميعا اتفقوا على أن ندعوا له بالشفاء وأن ينجو مما أصابه موضحين انهم لايعلمون حقيقة المرض الخطير.
ومن المعروف والمعلن أن محمود الخطيب كان دائم السفر خارج مصر للعلاج من الآم فى الظهر والرقبة الا أن المؤكد أن المرض الجديد لا يقع فى هذه المنطقة التى يعالج منها.
ومن جانبها تتمنى الفرسان ألا يكون المرض بالخطورة التى تهدد نجم مصر الكبير كما تدعو له بالشفاء العاجل والعودة لقيادة النادى الأهلى..






الدستور





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق