الجمعة، 13 يناير 2012

الدراويش يواجه الشرطة وإنبي مع المقاولون فى افتتاح الأسبوع الـ 14


تستأنف اليوم الجمعة مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز بلقائي الإسماعيلي واتحاد الشرطة في الخامسة إلا ربع.. ويستضيف إنبي فريق المقاولون العرب في السابعة والربع مساء.
في المباراة الأولى، يستضيف الإسماعيلي نظيره اتحاد الشرطة على ملعبه بالإسماعيلية، وأكد حلمي طولان المدير الفنى لاتحاد الشرطة إن مباراة الإسماعيلى "صعبة جدا" على الفريقين بعد خسارتهما فى الأسبوع الماضى، حيث خسر الإسماعيلى من سموحة واتحاد الشرطة من إنبى.
وتعتبر الظروف متشابهه للفريقين، لكن الإسماعيلى يأمل فى الخروج من أزمته بالفوز ويعيش اللاعبين حالة من التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية لتعويض خسارة إنبى التى "لايستحقها الفريق".
وكان اتحاد الشرطة قد وصل إلى مدينة الإسماعيلية الخميس للمبيت بها استعدادا لمباراة الفريق اليوم.
ويدخل الشرطة هذه المواجهة وفي رصيده 24 نقطة في المركز الرابع ويسعى لملاحقة الزمالك صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين، خاصة بعد خسارته الأخيرة أمام إنبي صفر-1 بقدم دي فونيه في الدقيقة 87.
الإسماعيلي من جهته أنهى استعداداته لمباراته مع الشرطة حيث كان محمود جابر المدير الفني وأبوطالب العيسوي المدرب العام وعصام عبد العال المدرب وسعفان الصغير مدرب حراس المرمى قد أشرفوا علي المران الأساسي الذي أقيم الاربعاء وشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء إبراهيم يحيى والمعتصم سالم للإصابة واستغرق مدتة 70دقيقة.




المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق