السبت، 14 يناير 2012

أحمد سليمان: رحلت عن الزمالك بسبب الإهانة وليس الراتب



أكد أحمد سليمان مدرب حراس مرمى الزمالك المستقيل من منصبه مؤخراً، أن رحيله عن العمل بالفريق جاء بسبب إهانة شخصية تعرض لها داخل النادى، وليس بسبب الراتب الشهرى مثلما حاول البعض أن يصور الأمر.

وقال مدرب المنتخب الوطنى السابق، فى تصريحات لقناة مودرن سبورت، لن أقبل بعد هذا السن والتاريخ التدريبى الطويل أن أتعرض للإهانة من أى شخص مهما كان وضعه، مشدداً على أنه لم يتقاضى راتبه طوال الـ6 شهور الماضية منذ بداية عمله بالجهاز الفنى للزمالك تحت قيادة حسن شحاتة، وهو ما يعنى أن الفلوس لم تكن هى الأساس فى قرارى بالابتعاد عن النادى فى الوقت الحالى.

أكمل سليمان عملت فى الزمالك بأقل الإمكانيات ولم أطلب حراس مرمى جدد منعاً لتكلف النادى مبالغ مالية فوق طاقته فى الوقت الذى كان يعانى فيه من أزمة مالية، مضيفاً عصام الحضرى عرض الانضمام للزمالك فى بداية الموسم لكنى رفضت لأن الوضع لم يكن يسمح بوجوده.

أشار رفيق المعلم شحاتة على مدار سنوات طويلة فى الجهاز الفنى للمنتخب القومى، إلى أنه مطمئن على حراسة مرمى الزمالك بعد رحيله، مؤكداً أن الزمالك يملك حارسين جيدين مثل عبد الواحد السيد الذى وصل لفورمة فنية جعلته الحارس الأول فى مصر، بالإضافة إلى "جنش" الذى تطور مستواه بشكل كبير منذ أن انضم للزمالك.





اليوم السابع






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق