السبت، 5 نوفمبر 2011

الديب: مبارك "رجل طيب" وسوزان تعيش على الـ93 ألف جنيه معاشه




أكد فريد الديب محامي الرئيس المخلوع حسني مبارك وعائلته، إن مبارك "رجل طيب جداً"، مضيفاً أنه ربما يكون قد ارتكب أخطاء مثل أى رئيس جمهورية، لكنه لم يقصد أبداً تدمير بلاده.
وقال الديب - في حوار مع مجلة "فورين بوليسي" الأمريكية نشر على موقعها الألكتروني - أنه لم يسمع من مبارك أبدا أنه سب أحدا، حتى أولئك الذين يعتدون عليه ويسبونه.
وأضاف الديب خلال الحوار أنه سأل مبارك في احدى المرات ما شعورك وأنت تشعر بعدم الحرية الآن، فرد عليه مبارك قائلا "منذ متى وكنت حرا، لمن أكن يوما حرا ولم أستطع الخروج إلا وقوات الأمن تحيط بي، ولم أتمكن من المشي إلى الحديقة أو الذهاب إلى السينما أو النزول إلى الشارع فقد اعتدت على ذلك".
وأكد محامي مبارك أن حياة أسرة الرئيس السابق انقلبت رأسا على عقب بعد أن عاشت داخل القصر الرئاسي طيلة 30 عاما، مشيرا إلى أن سوزان مبارك تزور مبارك يوميا في المستشفى، بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، ثم تعود إلى منزلها ليلا، مضيفا أن نجل علاء مبارك أيضا أدى الدراسة والامتحانات في المنزل، إلا أنه في هذا الفصل الدراسي عاد إلى مدرسته الأميركية في القاهرة.
وأوضح الديب أن الفاتورة الصحية لحسني مبارك يتم دفعها من قبل الحكومة، كما يسمح القانون مع أي رئيس أو رئيس سابق، كما أن زوجته سوزان تعيش على معاشه الشهري، والذي يصل إلى 93000 جنيه مصري، مؤكدا أن مبارك وزوجته لا يملكان دولارا واحدا داخل أو خارج مصر، وأن مجموع الأموال في البنك لا تتجاوز 6 ملايين جنيه مصري.

المصدر : أخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق