الثلاثاء، 13 يوليو 2010

فيلم "جرو البائس" يطيح بـ "الخسوف" من قمة الايرادات


حقق 61 مليون دولار بفترة ثلاثة ايام
اطاح فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد الجديد (جرو البائس) "Despicable Me" بفيلم (الفجر الكاذب .. الخسوف) "The Twilight Saga: Eclipse" للمركز الثانى ، متصدرا ايرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الاسبوع ، محققأ 61 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.
وتتناول أحداث الفيلم الكوميدي قصة ثلاث فتيات يتيمات تتمكن من اقناع جرو البائس من اعادة النظر في الخطة التي رسمها لسرقة القمر وتتوالى الاحداث.
والفيلم من اخراج بيير كوفين وكريس رينو وشارك في اداء الاصوات ستيف كاريل وجايسون سيجيل وكريستين ويج.
وتراجع فيلم (الفجر الكاذب .. الخسوف) للمركز الثاني اذ حقق 33.4 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 237 مليون دولار.
وتتناول أحداث الفيلم وقوع سلسلة من جرائم القتل الغامضة في سياتل في الوقت الذي يقترب فيه حفل تخرج بيلا من المدرسة الثانوية وعليها أن تختار بين حبها لادوارد مصاص الدماء والصداقة مع جاكوب المستذئب.
والفيلم من اخراج ديفيد سليد وبطولة كريستين ستيوارت وروبرت باترسون وتايلور اوتنر وبريس دالاس هوارد.
وجاء في المركز الثالث فيلم الخيال العلمي الجديد (المفترسون) "Predators" اذ حقق 25.3 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام.
وتتناول احداث الفيلم قصة نخبة من المحاربين يتعرضون لمطاردة من افراد جنس غريب لا يعرفون الرحمة ويعرفون بالمفترسين.
والفيلم من اخراج نيمرود أنتال وبطولة أدريان برودي وتوفر جريس وأليس براجا.
وهبط من المركز الثالث الى الرابع الجزء الثالث من فيلم الرسوم المتحركة (حكاية لعبة 3) "Toy Story 3" اذ حقق 22 مليون دولار خلال ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 340.2 مليون دولار.
وتتناول احداث الفيلم قصة اندي الذي بلغ 17 عاما ويستعد للذهاب الى الجامعة تاركا وودي وباز وجيسي وباقي الدمى في صندوق الالعاب ليواجهوا المصير المجهول. وتشعر الدمى في البداية بالفرحة عندما يتبرع بها لدار رعاية اطفال " صني سايد" ولكن هذا الحماس سريعا ما يتحول الى رعب وتتحد الدمى في محاولة للهرب من المكان والعودة مرة اخرى الى اندي.
والفيلم من اخراج لي انكريتش ويؤدي فيه اصوات الدمى توم هانكس (وودي) وتيم الين (باز) وجوان كوساك (جيسي) ونيد بيتي ( لوتسو) وجون موريس (اندي).
وهبط من المركز الثاني الى الخامس فيلم (مغامرات انج) "The Last Airbender"، اذ حقق 17.2 مليون دولار في فترة ثلاثة ايام ليصل اجمالي ما حققه منذ بدء عرضه الى 100.2 مليون دولار.
وتتناول احداث الفيلم مغامرات انج الخليفة الشاب لافاتار الذي يتعين عليه ان ينحي طفولته جانبا وأن يوقف أمة النار من استعباد أمم المياه والارض والهواء.والفيلم من اخراج نايت شايامالان وبطولة نوح رينجر وديف باتل ونيكولا بيلتز وشون توب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق