الثلاثاء، 13 يوليو 2010

خلال الأذان .. جنود إسرائيليون يرقصون على أغاني"كيشا"


استمرارا للانتهاكات الاسرائيلية تجاه المقدسات الاسلامية قام مجموعة من الجنود الاسرائيليين بحظر التجول في الضفة الغربية بالأراضي الفلسطينية المحتلة، ليرقصون على نغمات أغنية "تيك توك Tik Tok" للمغنية الأمريكية كيشا، خلال رفع الأذان لقيام صلاة المسلمين.

وقد تداولت العديد من الصحف الاجنبية والمواقع الالكترونية الفيديو الذي قام ببثه جنود اسرائيليين علي موقع اليوتيوب وهم يرقصون علي نغمات كيشا و يحتوي الفيديو علي لقطات للجنود وهم يتجولون في الاراضي المحتلة وقت حظر التجول ويظهر صوت الشارع الحقيقي والجنود في الفيديو بجانب صوت المؤذن الذي يقول "أشهد ان لا اله ألا الله" ثم ينقطع الأذان لتبدأ أغنية كيشا "تيك توك" ويبدأ هؤلاء الجنود الرقص، حسب موقع "دايلي ميل".

وأوضح الشخص الذى قام بوضع الفيديو على الموقع انهم مجموعة من جنود المشاة فى مدينة الخليل، وقد قام التلفزيون الاسرائيلي بعرض الفيديو عدة مرات يوم الاثنين الماضي.

وتتناول حاليا معظم وسائل الاعلام الفيديو الخاص بالجنود الاسرائليين وهم يرقصون علي نغمات كيشا كنوع من انواع الدعاية لـ"كيشا" خصوصا بعد نجاح حفلها الغنائي الذى أقيم بولاية بكاليفورنيا يوم الجمعة 9 يوليو فى مدينة " سكرامنتو ."
الفن أونلاين - أسامة زكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق