الأحد، 11 يوليو 2010

اعفاء مستفيدي "ابني بيتك" من باقي الاقساط ببنائهم ارضى ودورين


رؤساء المدن يتلقون الشكاوى لسرعة حلها
أكد اللواء عادل نجيب النائب الاول لرئيس مجلس ادارة هيئة المجتمعات العمرانية اعفاء المستفدين من مشروع (ابنى بيتك) من باقى اقساط الارض فى حالة اتمامهم بناء الدور الارضى والدورين الاول والثانى.
واضاف أن هناك تعليمات لرؤساء اجهزة المدن الجديدة المشاركة فى محور(ابنى بيتك) بالمشروع القومى للاسكان بذلك طبقا للقرار الصادر من مجلس ادارة الهيئة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس مبارك على ان يتم ذلك بمجرد قرار من اللجنة العقارية الفرعية بجهاز المدينة تيسيرا على الشباب المستفيدين بالمشروع.
واضاف فى تصريحات له الأحد ان هناك تعليمات لرؤساء اجهزة المدن بزيادة اللقاءات مع السكان وتلقى شكاوى المواطنين بأنفسهم لان هذه اللقاءات هى التى تعطى الانطباع الحقيقى عن احوال المدينة ومستوى الخدمات المقدمة بها وسيقوم رئيس كل جهاز بتقديم تقرير شهرى عن لقاءاته بالمواطنين وشكاويهم التى اثاروها والاجراءات التى تمت لحل هذه الشكاوى.
ولفت الى ان المعيار الرئيسى لتولى المناصب القيادية بهيئة المجتمعات العمرانية هو الكفاءة ومن يتضح انه لايؤدى عمله بالكفاءة المطلوبة سيتم تغييره دون مجاملة مشيرا الى ان وظيفة نواب رئيس جهاز المدينة لها مهام محددة ومن يصلح منهم سيتم ترقيته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق