السبت، 6 أغسطس 2011

وزير التنمية المحلية: فتح الملفات السابقة لفساد المحليات قريباً


أكد المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية أنه سيتم فتح الملفات السابقة لقضايا الفساد بالمحليات قريبا، مشيرا أن استراتيجية الوزارة تتضمن القضاء نهائيا على كل أشكال الفساد والمحسوبية بكافة الإدارات المحلية بمختلف محافظات الجمهورية.
ولفت أن المجالس المحلية المنتخبة مستقبلا، ستكون رقيبا على أداء وعمل المحافظين، مشيرا الى أن ما كان يحدث سابقا لايمكن أن يحدث مستقبلاً.
وأضاف عطية - فى مداخلة هاتفية ببرنامج من القاهرة على قناة النيل للأخبار مساء الجمعة - أنه لابد من إعطاء الفرصة للمحافظين الجدد لتلبية مطالب الجماهير، موضحا أنه أعطى تعليمات لهم بضرورة النزول الى الشارع، وعدم العمل من المكاتب فقط للإحتكاك على أرض الواقع بالمواطنين لحل مشاكلهم أولا بأول، إلى جانب عقد لقاءات بصفة دورية بين قيادات المحافظات والجماهير، للوقوف على متطلباتهم الرئيسية.
كما أكد عطية أن الملف الأمنى سيكون على رأس أولويات عمل كل محافظ، خلال المرحلة الراهنة لتحقيق الأمن والإستقرار، مما يسهم فى جذب المزيد من الإستثمارات المحلية والعربية والأجنبية، منوهاً أنه سيتم عقد إجتماعات مشتركة بين المحافظات المتشابهة إقليميا، كمحافظات القناة ومحافظات الدلتا وغيرها للتنسيق والتكامل فيما بينها فى شتى المجالات لاسيما الإقتصادية والتجارية، الأمر الذى من شأنه دفع عجلة الإقتصاد الوطنى.









المصدر : اخبار مصر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق