السبت، 2 مارس 2013

ياهو توقف سبعة منتجات دفعة واحدة بهدف تقييم جدواها


تعتزم شركة ياهو انكوربوريشن إغلاق سبعة منتجات منها تطبيقها الخاص بهواتف بلاكبيري الذكية في مسعى حذت فيه الرئيسة التنفيذية للشركة مارسيا ماير حذو جوجل بلاي التي قامت بحذف منتجات غير ناجحة دفعة واحدة.
وتأتي عمليات الإغلاق التي اعلنت عنها ياهو على - المدونة الرسمية للشركة الجمعة - في اطار ما وصفته الشركة بجهود منتظمة تهدف لتقييم ومراجعة منتجاتها.
ويمثل الاعلان ثاني عملية وقف جماعية تجريها ياهو على بعض منتجاتها منذ تولت ماير وهي مسؤولة تنفيذية سابقة في جوجل منصب الرئيس التنفيذي لياهو المتعثرة في يوليو تموز. واصبح ما يطلق عليها بعمليات "تنظيف الربيع" والتي يغلق فيها العديد من المنتجات سمة مميزة في شركة جوجل خلال السنوات الأخيرة.
وقالت ياهو ان تطبيقها الخاص بهواتف بلاك بيري الذكية لم يعد متاحا للتحميل ولن يكون مدعوما من ياهو اعتبارا من اول ابريل نيسان.
وقالت ياهو ايضا انه اعتبارا من اول ابريل ستوقف الشركة خدمة ياهو افاتارز وهو اشكال رقمية اشبه بالرسوم المتحركة يستخدمها المستهلكون لوصف انفسهم على خدمات الانترنت مثل ياهو ماسنجر وفيسبوك.
وسيتعين على المستخدمين الراغبين في مواصلة استخدام افاتارز في الخدمات الالكترونية التابعة لياهو تحميل التطبيق واعادة تحميل المعلومات على ملفاتهم الخاصة على ياهو.
ومن بين المنتجات الاخرى المقرر حذفها ياهو آب سيرش Yahoo App Search وياهو سبورتس آي كيو Yahoo Sports IQ وياهو كلوز Yahoo Clues وياهو ماسيدج بوردز Yahoo Message Boards وياهو أبديتس إيه.بي.آي Yahoo Updates API.


المصدر ايجى نيوز

=====

اقرأ أيضا :
أحمد فلوكس يعادى عادل إمام فى "العراف"
بالفيديو- إنقاذ طفلة سعودية بعد سقوطها في بئر عمقه 60 متراً
حازم إمام يقاطع خناقة مالديني وألتوبيلي بعبارة "صلوا على النبي"
انتحار الملياردير و مؤسس سلسلة متاجر مترو الكبرى في ألمانيا
إسرائيل تفرغ صفقة شاليط من مضمونها وتبتز مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق