السبت، 2 مارس 2013

وكالة ONA: التقرير المبدئى لشهيد المدرعة.. كسور فى الجمجمة والصدر


ذكرت وكالة ONA أن التشخيص الطبى المبدئى للمواطن حسام الدين عبد الله خاطر – 29 سنة، الذى توفى نتيجة الدهس بمدرعة الأمن بميدان الثورة بمدينة المنصورة، أكد وجود كسور فى الصدر والجمجمة، مشيرا إلى أن الجثة موجودة الآن بمستشفى المنصورة الدولى، فى انتظار النيابة والطب الشرعى.

وعلمت ONA، أن الضحية حسام الدين عبدالله، يعمل "خراط"، ومتزوج ولديه طفلة تدعى ملك، ومقيم بقرية ميت عنتر التابعة لمركز طلخة- المنصورة.
وقال والد الضحية عبدالله خاطر فى تصريحات خاصة لإونا، إن حسام كان فى زيارة لأسرة زوجته، بشارع قناة السويس القريب من منطقة الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن، وكان عائدا لقريته، إلا أن قدر الله كان قد نفذ.
وذكر شهود عيان، أن الضحية صدمته مدرعة الأمن المركزى من الخلف، ودهسته، وتم نقله على الفور فى موتوسيكل صندوق، ولم نعثر على سيارة إسعاف لنقله إلى المستشفى.
من جانبها قامت قوات الأمن بتطويق محيط ميدان الثورة والساحة المحيطة بمبنى محافظة الدقهلية وفرض كردونات أمنية بالمنطقة فيما بدأت أعمال الكر والفر بين المتظاهرين والأجهزة الأمنية بميدان الثورة بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية واستقبلت المستشفى الميدانى بالتيار الشعبى 8 حالات مصابة بالخرطوش وآخرين بجروح وحالات اختناقات.



المصدر اليوم السابع


======

اقرأ أيضا :
أحمد فلوكس يعادى عادل إمام فى "العراف"
بالفيديو- إنقاذ طفلة سعودية بعد سقوطها في بئر عمقه 60 متراً
حازم إمام يقاطع خناقة مالديني وألتوبيلي بعبارة "صلوا على النبي"
انتحار الملياردير و مؤسس سلسلة متاجر مترو الكبرى في ألمانيا
إسرائيل تفرغ صفقة شاليط من مضمونها وتبتز مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق