الخميس، 28 فبراير 2013

البريطانى الناجى من الحادث: الأقدار ألقتنى خارج المنطاد قبل انفجاره


اكد د. محمد صلاح الدين، الطبيب المسئول عن علاج البريطانى الناجى من حادث الاقصر بمستشفى معهد ناصر، أن إصابته طفيفة.. لا تتعدى بعض الحروق والكدمات بالوجه والكفين، فضلا عن ارتجاج بسيط بالمخ.. نتوقع خروجه خلال يوم أو اثنين.
وقال مايكل لرينيه السائح البريطاني "ما أتذكره أننى نجوت وقائد المنطاد بالمصادفة البحتة.. فى البداية شعرنا باهتزاز شديد إثر خلل فى الغاز المتحكم فى الصعود، وعندما اقترب المنطاد من الأرض كنت محظوظا أنا والقائد عندما ألقت بنا الأقدار خارج المنطاد على بعد 10 أمتار من الأرض قبل أن يعاود الصعود مرة أخرى لينفجر بعدها فى السماء وعلى متنه زوجتى إيفان وطفلى الصغير بحسب ما ذكرته تقارير محلية.
وأوضح مدير معهد ناصر، د. سامح العشماوى أن السائح البريطانى حضر إلى المستشفى مساء أمس الأول فى حالة نفسية سيئة إلى جانب 3 جثث محترقة تماما، مؤكدا صعوبة تحديد هويتهم إلا بعد تحليل الحامض النووى.
وأضاف عشماوى أن السائح رفض مقابلة وزير الصحة والسفير البريطانى اللذين زارا المستشفى أمس الأول للاطمئنان على حالته بسبب اكتئابه الشديد وهو ما أدى إلى طلب السفارة البريطانية منع الزيارة عنه.
وأكد عشماوى أن هناك ناجيا آخر هو قائد المنطاد المنكوب وهو مصرى الجنسية يرقد فى مستشفى الحلمية العسكرى فى حالة صحية سيئة بسبب كسور فى الفك والذراع. مشيرا إلى أن جنسيات الضحايا الـ19 كالتالى: 9 صينيين، 3 بريطانيين، و4 يابانيين، و2 مصريين، ومجرى واحد.


المصدر ايجى نيووز
=======
اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق