السبت، 28 مايو 2011

إقبال كبير على انتخابات الهيئه العليا لـ حزب الوفد



إقبال شديد شهده مقر حزب الوفد -الجمعه - من اعضاء الجمعية العموميه لاختيار الهيئه العليا الجديدة للحزب، حيث سيتم اختيار 50 عضواً للهيئه العليا من بين 191 مرشحاً كما سيتم اختيار 5 لسكرتارية الهيئه الوفديه من بين 21 مرشحاً.
و صرح د. السيد البدوى رئيس الحزب بان الوفد تعود دائماً ان يقدم نموذجاً للممارسه الديمقراطيه حتى فى عهد النظام البائد عندما قدم نموذجاً ديمقراطيا فى انتخابات رئاسة الوفد يوم 28 مايو 2010 .
و قال ان الوفد سيقدم نموذجاً جديداً للممارسة الديمقراطيه و ان الحزب هو الذى سيخرج فائزاً فى هذه الانتخابات التي تعد أول انتخابات يشهدها الحزب بعد ثورة 25 يناير العظيمة.
وأكد أنه ليس مع أى قائمة فى انتخابات الهيئه العليا لأنه حكم بين الجميع ، وانه لم يطلب من أى عضو ان يتقدم بالترشح فى هذه الانتخابات لأن الجميع اعضاء فى اسرة الوفد.
وعبر عن ثقته فى ان الجمعية العموميه لحزب الوفد قادره على فرز من يمثلها وأنها ستقدم نموذجاً جديداً فى الممارسة الديمقراطية .
وأعلن البدوى أنه اذا لم يكن حزب الوفد خلال الانتخابات البرلمانية القادمه حزباً حاكماً او على أضعف تقدير جزء من ائتلاف حاكم فإنه سوف يدعو لانتخابات جديدة على رئاسة حزب الوفد.
وشدد البدوى على انه يجب ان يكون الوفديون عند حسن ظن المصريين و ان يربط الوفد بين ماضيه و حاضره فقد كان الوفد طوال تاريخه ينحاز إلى الشعب المصرى فى جميع قضايا الامة








المصدر : اخبار مصر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق