السبت، 28 مايو 2011

مظاهرة لدعم المجلس العسكرى والاستقرار أمام المنصة بـ مدينة نصر



طالب عشرات الشباب من إئتلاف حركة "تصحيح المسار"، وحركة "شباب الاستقرار"، و"حركة استقرار مصر"، و"الأغلبية الصامتة " الجمعه فى مظاهرة أمام المنصة بمدينة نصر باستمرار المجلس العسكرى فى إدارة شئون البلاد حتى تسليمها إلى رئيس منتخب من قبل الشعب المصرى .
و دعا المتظاهرون - فى بيان لهم - بفرض الرقابة علي البرامج التليفزيونية التي تثير الرأي العام والشارع المصري وفرض رقابة علي الصحف التي تنشر أخبار غير صحيحة..داعين أيضا إلى إعلان حظر التجوال من الساعة 12 مساء إلي السادسة صباحا مع التطبيق الكامل للحظر بالقبض علي كل من يخالف القرار وتعريضه للمحاكمة العسكرية .
كما دعا البيان المجلس العسكري إلي إصدار قانون لمنع النشر في وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية لقضايا الفساد لحين الإنتهاء من التحقيقات والإكتفاء ببث الأخبار عن طريق التليفزيون المصري فقط للحد من حالة الفوضي والتخبط..مطالبين بتركيز جميع طاقات الدولة علي الإهتمام بالشأن الداخلي وإصدار قرارات اقتصادية إصلاحية من الحكومة الحالية تؤثر في حياة المواطنين اليومية وإنعاشالاقتصاد المصري "المنهار " .
كما طالبوا بعدم إتباع سياسة إسقاط الدولة المدنية ومؤسساتها والعمل بمبدأ سيادة القانون.. مؤكدين رفضهم للتخوين والتشكيك في الإنتماءات والمصطلحات المضادة كما عبروا عن رفضهم لمحاولات خلق الفتنة الطائفية بين طوائف الشعب ..مرددين هتافات "مسلم ومسيحي يد واحدة" ،"نحن مع المجلس العسكري" و" الشعب والجيش يد واحدة " .
بينما كان هؤلاء يحملون اللافتات التى تحمل شعارات " نعم للمجلس العسكري..لا للمجلس الرئاسي "،" أنا أثق في الجيش المصري"..رفع البعض الاخر منهم لافتات أخرى رافضة لـ "البرادعي ".









المصدر : اخبار مصر














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق