الأربعاء، 4 يوليو 2012

وزيربحريني:مصر كانت وستظل العمق الاستراتيجى للأمة العربية


أكد غانم بن فضل البوعينين وزير الدولة للشئون الخارجية البحرينى الذى يزور مصر حاليا، أن مصر كانت وستظل العمق الاستراتيجى للأمة العربية الذى نهض للدفاع عن الأمة ضد الأخطار الخارجية عبر العصور ، لأن قدر مصر أن تكون قائدة للأمة العربية.
كما أكد البوعينين، خلال استقبال محمد عمرو وزير الخارجية المصري اليوم الأربعاء له، اعتزاز بلاده بالجالية المصرية فى البحرين وبالدور الذى تقوم به إسهاما فى دفع مسيرة النهضة فى البلاد.
ومن جانبه، أكد محمد عمرو اعتزاز مصر بالعلاقات مع البحرين الشقيقة وامتنانها لمشاعر الود والأخوة الأزلية المتبادلة مع البحرين.
وصرح الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، في بيان صحفي، بأن الوزير البحرينى قد أعرب خلال المقابلة عن تهنئة مملكة البحرين للشعب المصرى بإجراء الانتخابات الرئاسية وانتخاب السيد الدكتور محمد مرسى رئيسا للجمهورية ، مؤكدا أنه جاء إلى مصر يحمل رسالة حب وإعزاز من البحرين قيادة وشعبا ، مشددا على
وأضاف المتحدث أن الوزير محمد عمرو قد أكد من جانبه على الأهمية التى توليها مصر لتدعيم وتعزيز العلاقات مع البحرين الشقيقة ومدها إلى جميع المجالات، كما أكد ثقته فى استمرار ونمو هذه العلاقات فى المرحلة المقبلة.





اخبارمصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق