السبت، 17 ديسمبر 2011

القابضة للكهرباء : لا زيادة في الاسعار و أخبار سارة للعاملين


اكد المهندس محمود بلبع رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر التزام القطاع بقرارات مجلس الوزراء وانه لازيادة في قيمة اية خدمة من الخدمات التي يقدمها قطاع الكهرباء سواء المقايسات او العدادات او شرائح الاستهلاك للمواطنين ، مشيرا إلى ان القطاع لا يطبق اية زيادة دون الرجوع الي مجلس الوزراء.
و أوضح بلبع وفقا لصحيفة الجمهورية ان قطاع الكهرباء يهدف للوصول بقدرات الكهرباء بكل شركة الي 8 الاف ميجاوات لتلبية الطلب المتزايد علي الكهرباء لخطط التنمية ،مشيرا الي ان معدلات تنفيذ مشروع العين السخنة تجاوزت نسبة 52% تمهيدا لتشغيله قبل صيف2013 .
واكد بلبع الالتزام بالجداول الزمنية لتشغيل مشروعات الكهرباء وانه تم التغلب علي كافة التحديات التي واجهت العمل بعد ثورة يناير وما صاحبها من سفر عمال الشركات الاجنبية حيث تم التنسيق مع هذه الشركات التي قامت بتكثيف اعمالها بما مكن من تعويض فترات التأخير، مشيرا الي توافر كافة التمويلات المطلوبة لمشروعات القطاع الحالية والمستقبلية حتي عام 2017 .
واشار الي انه سيتم قبل نهاية ديسمبر 2011 الاعلان عن اخبار سارة للعاملين بقطاع الكهرباء تتعلق بحافز التراكمي وغيره من مطالب العاملين استجابة من الدولة للدور الكبير والجهد الذي يبذله هؤلاءالعاملون علي مدار اليوم وطوال السنة لتوفير متطلبات المواطنين من الكهرباء.





المصدر: اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق