السبت، 17 ديسمبر 2011

صاحب قناة الحكمة : لن افعل مثل المفتى !



سحب الدكتور وسام عبد الوارث رئيس مجلس إدارة قناة الحكمة الفضائية البلاغ الذى كان قد قدمه ضد بعض القنوات الفضائية الخاصة يتهمها فيه بتعمد إلصاق المسئولية عن احداث فتنة امبابة منذ 6 أشهر بالسلفيين ، وقال في بلاغه إن هذه الفضائيات هاجمتهم بدون تحقيقات او بيانات .










وفي تصريح خاص لبوابة الشباب .. يقول د. وسام عن سبب سحبه للبلاغ : لقد وصل بهم الأمر الإدعاء إن السلفيين تلقوا تمويلاً من اسرائيل ، وهذه القنوات ولعت الدنيا ، والقضية كانت تأخذ طريقها العادي ولكنى فوضت المحامى الخاص بالقناة بسحب البلاغ بعدما وجدت انه لا داعى لان اتخاصم معهم لانهم فى النهاية زملاء عمل ، ومصر فيها مشاكل اكبر ، وان كنت اطالبهم جميعا بتقديم اعتذار مهذب للسلفيين الذى اتهموهم بدون وجه حق ، وبعض المواقع نشرت اننى قدمت البلاغ اعتراضا على تغطية الخلاف بين الشيخ أبو أسحاق الحوينى والدكتور على جمعة ، وعلى فكرة انا الطرف الاخر الذى رفع عليه المفتى قضية مع الشيخ الحوينى ، والحقيقة ان البلاغ ليس له علاقة بقضية الحوينى وانا لم ارد ان افعل مثلما فعل الشيخ على جمعة عندما رفض الحوار ومبدأ التحاور مع الشيخ الحوينى لانهاء الخلاف ولجأ للقضاء وهو ما اعتبره تصرفاً غير سليم ، ولذلك تراجعت عن البلاغ حتى لا اكون مثله .






ويختتم حواره قائلا : أرجو من جميع القنوات توخى الدقة والا يكونوا اداة للهجوم على التيار الاسلامى والذى يعلو شأنه كلما ازداد الهجوم عليه ، واتوقع زيادة نسبة الاسلاميين بشكل عام في الانتخابات بسبب الهجوم عليهم









المصدر: بوابة الشباب



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق