الاثنين، 10 أغسطس 2009

توابع أحداث حفل عمرو دياب في مارينا


الجمهور هتف ضد المطرب.. وألقي بزجاجات المياه علي المسرح بسبب التأخيرالفتيات: البودي جاردات فقدوا صوابهم وضربوا الناس عشوائياً .



مازالت أحداث حفل عمرو دياب الذي أقيم بأرض الجولف بمنتجع بورتو مارينا حديث الجميع ممن حضروا الحفل بعدما تأخر ظهور المطرب إلي الساعة الواحدة والنصف من صباح أمس في حين كان منظمو الحفل قد أعلنوا أنه سيبدأ في الساعة الحادية عشرة وهو ما أثار حفيظة الجمهور وجعلهم يهتفون ضد المطرب ويلقون بزجاجات المياه الفارغة علي المسرح وحاولوا اعتلاء خشبته احتجاجا علي تأخر بدء الحفل خاصة بعد تعرض أعداد كبيرة من الجمهور للضرب من قبل مجموعة الأمن الخاص بتنظيم الحفل مما جعل الجمهور يحطم بوابات الدخول.. ولولا تدخل رجال أمن مطروح لحدث مالا يحمد عقباه خاصة أن عدد أفراد الأمن الخاص قد وصل عددهم لأكثر من 500 فرد برئاسة قائدهم الذي يناديه الجميع "كشري"..!!



تم اللقاء مع بعض الجمهور حيث أكد صلاح محمد كامل "طالب" بأن أفراد الأمن قاموا بطريقة غريبة بالتعدي بالضرب دون مبرر علي الجمهور رغم حصولهم علي تذاكر ولم تشفع صرخات الفتيات والأطفال في وقف التعدي.



تتساءل يارا ياسين من القاهرة: لو كنت أعرف اننا سنتعرض لهذه الإهانات لوفرنا مالنا ووقتنا ولم نأت. قالت إنه كان حفل إهانة لا حفل طرب وترفيه ولا نعرف ما هي الأسباب التي جعلت أفراد الأمن يفقدون صوابهم ويضربون الناس عشوائياً.
تتحدث نسرين كمال "طالبة": كان الأحري بأفراد الأمن التحلي بضبط النفس وعدم التعدي علي الجمهور خاصة أن تأخر وصول المطرب أثار حفيظتهم.



يذكر أن الطريق الدولي مطروح الإسكندرية والعلمين وادي النطرون لم تنتظم حركة المرور عليه إلا مع الساعات الأولي من صباح أمس.. كما هتف بعض الجمهور باسم المطرب تامر حسني أكثر من مرة قبل أن يصل عمرو دياب إلي خشبة المسرح ورغم أنه تم عرض فيلم تسجيلي عن حياة عمرو دياب منذ طفولته إلا أن الجمهور عاود إلقاء الزجاجات علي المسرح احتجاجا علي الموقف ليكف الجمهور عن الصياح فور ظهور الفنان علي المسرح وليستمر في الغناء لأكثر من 3 ساعات غني خلالها أغاني ألبومه الجديد وبعضا من أغانيه القديمة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق