الاثنين، 10 أغسطس 2009

منتج "اغتيال شمس" : المخرج وراء الاستبعاد من العرض فى رمضان



توقف تصوير مسلسل "اغتيال شمس" لمدة أسبوع بسبب الظروف المادية التى تحيط بمدينة الإنتاج الإعلامى وعدم توفيرها للإمكانيات المادية والتى ترتب عليها استبعاد العمل من العرض فى رمضان، وإلغاء السفر إلى روسيا لمدة أسبوعين للتصوير هناك رغم أن هذه المشاهد ضمن الحلقات الأولى من المسلسل.


قال أحمد البربرى مدير إنتاج فى مدينة الإنتاج الإعلامى: لا أنكر وجود أزمة مالية فى المدينة كما هى موجودة فى جميع أنحاء العالم، لكن لم يكن هناك أزمة كبيرة مع مسلسل "اغتيال شمس"، والحقيقة أن المسلسل بدأ التصوير فيه فى بداية مايو الماضى، ولم يستطع المخرج "مجدى أبو عميرة" الانتهاء من عدد كبير من الحلقات.
وبالتالى أصبح مستبعدا من العرض فى رمضان، فقررت مدينة الإنتاج الإعلامى و إسماعيل كتكت بصفته شريكا فى الإنتاج الانتهاء أولا من المسلسلات التى ننتجها لرمضان هذا العام، ثم نهتم بـ"اغتيال شمس" بعد رمضان، خاصة أن الأعمال التى تنتجها المدينة مثل "وتر مشدود" و"الأشرار" وغيرها أوشكت على الانتهاء من التصوير. وأكد المنتج إسماعيل كتكت أن المسلسل لم يلحق العرض فى رمضان لأن مخرج العمل مجدى أبو عميرة لم ينته من الـ ١٥ حلقة الأولى.


وقال: لو أعرف أن العمل لن يلحق العرض فى رمضان لما شاركت فى إنتاجه من البداية، فكان من المفترض أن يتم تأجيل تصويره إلى العام المقبل، لكننى أخذت وعودا شفهية من المخرج مجدى أبو عميرة بانتهاء عدد كبير من الحلقات قبل دخول رمضان ويستكمل التصوير أثناء رمضان مثلما يحدث مع كثير من المسلسلات الأخرى، لكن هذا لم يحدث، ولم ينته أبو عميرة من تصوير عشر ساعات إنتاجية إلى الآن، فخرج المسلسل من العرض فى رمضان المقبل.
وأوضح كتكت أن استبعاد المسلسل خسارة كبيرة للمخرج مجدى أبو عميرة، أما بالنسبة لى فلدى مسلسلان آخران هما "زهرة برية" و"قلبى دليلى" ربحت منهما ماديا. "اغتيال شمس" تأليف محسن الجلاد وبطولة صفاء أبو السعود وخالد زكى، وتدور أحداثه حول محاولة اغتيال أحد العلماء المصريين الذى يعيش فى الخارج بعد اكتشافه لأحد العقاقير الجديدة.




المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق