الخميس، 24 فبراير 2011

غياب اوباما و ساركوزى و ألتون جون عن الحفل


من قائمة المدعوين فى زفاف الأمير وليام
في الوقت الذي تشير فيه تكهنات إلى أن قائد المنتخب الانجليزي السابق لكرة القدم ديفيد بيكام وملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى ال خليفة سيكونان من المدعوين لحفل زواج الأمير وليام ابن الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، سيغيب الرئيس الامريكي باراك أوباما عن قائمة المدعوين.
ويقول متابعون لأخبار العائلة المالكة إن بيكام الذي عمل مع الأمير وليام في إعداد عرض انجلترا الذي لم يحالفه الحظ لاستضافة كأس العالم لعام 2018 وزوجته فيكتوريا نجمة فريق سبايس جيرلز الغنائي السابقة سيكونان من بين 1900 مدعو لحضور مراسم الزواج التي ستقام في كنيسة وستمنستر ابي في لندن في 29 ابريل.
وذكرت صحف أنه من غير المتوقع أن يحضر حفل الزواج نجم البوب التون جون الذي كان صديقا مقربا من الأميرة ديانا الراحلة والدة الأمير وليام، والذي غنى في المراسم الجنائزية لها. وقال جون لرويترز الشهر الماضي إنه لا يعتقد أنه سيكون مدعوا.
ومن بين الشخصيات الأربعين الأجانب التي ستتلقى دعوات لحضور حفل الزواج ملك البحرين، وهو قرار انتقدته وسائل الاعلام البريطانية بسبب الاحتجاجات المندلعة في البحرين وهي أسوأ احتجاجات تشهدها المملكة منذ أعوام.
ولكن أوباما والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي ليسا مدعوين .. وتشير وسائل إعلام أيضا إلى أن سارة فيرجسون طليقة الأمير أندرو الابن الثاني للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا ستغيب عن قائمة المدعوين.
ورفض مكتب الأمير وليام تأكيد المدعوين، إلا أن صحفا ذكرت أن الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا والأمير تشارلز وافقا على القائمة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق