الجمعة، 25 فبراير 2011

وزارة المالية : 14 مارس آخر موعد لتلقى طلبات التوظيف


أولوية الترشيح لمن لا يعمل بالفعل
قررت وزارة المالية تحديد 14 مارس / اذار 2011 آخر موعد لتلقى طلبات الحصول على عمل، وذلك للانتهاء من حصر الطلبات المقدمة، على أن تبدأ وزارة المالية اليوم الجمعة وحتى نهاية الفترة فى تلقى طلبات العمل فقط على الموقع الإلكترونى لوزارة المالية وعنوانه www.mof.gov.eg.
وأكدت المالية فى بيان لها الخميس أنه فى إطار الحرص على تحقيق العدالة والشفافية بين المتقدمين يجرى حاليا إدخال بيانات الطلبات التى تم تقديمها باليد أو بالبريد على قواعد البيانات المخصصة لذلك والتى تجاوز عددها مئات الألوف، وذلك لتصنيفها وتبويبها حسب المؤهل وسنة التخرج والخبرات والدورات التى قد يكون قد حصل عليها المتقدمين.
وأنه نظرا لتلقى طلبات من الكثيرين ممن يعملون حاليا بالفعل، فإن الوزارة تؤكد أن أولوية الترشيح للعمل ستكون لمن لا يعمل بالفعل، وكذلك مراعاة النسبة القانونية لذوى الاحتياجات الخاصة.
وأظهرت عمليات التصنيف والفحص للطلبات أن بعضها غير موضح بها عدد من المعلومات الأساسية خاصة الرقم القومى، ولذا فقد تم وضع نموذج لطلب العمل على موقع وزارة المالية على الرابط الإلكترونى www.mof.gov.eg وهو يتيح ملء بيانات الطلب وتقديمه إلكترونيا من خلال الموقع، تيسيرا على المواطنين خلال الفترة المقبلة.
وعلى كل من قدم طلبات من قبل غير موضح بها الرقم القومى له وكذلك التى لا تشتمل على وسيلة الاتصال به سواء رقم التليفون أو العنوان البريدى أو إى من البيانات الأساسية الأخرى، تقديم طلب جديد من خلال موقع الوزارة الإلكترونى، مع الحرص على كتابة كل البيانات المطلوبة، طبقا لنموذج طلب الحصول على عمل والمتاح على الموقع.


اقرأ ايضا
مرتضى منصور يعلن قراره بقبول الدفاع عن مبارك خلال أيام .. اضغط هنا
حقيقة تورط نجل أحمد نظيف في مقتل ابنة ليلي غفران .. اضغط هنا
"صور" تامر حسني مع القذافي تثير غضب وسخرية الجمهور ... اضغط هنا
"منبع حوض النيل" تدرس اقتسام جزء من حصة مصر .. اضغط هنا
أبوالغيط يؤكد تعرض عمر سليمان لمحاولة اغتيال ... اضغط هنا
النائب العام يمنع عاطف عبيد وفاروق حسني والشيخ من مغادرة البلاد ... اضغط هنا
عز و جرانه متوتران أمام المحكمة و المغربى مبتسمًا:"واثق من براءتى" .. اضغط هنا
"التعليم": استئناف الدراسة بالمدارس السبت وتأجيلها بالجامعات .. اضغط هنا
أنغام : تنحى مبارك أسعد لحظة فى حياتى .. اضغط هنا
دورية شرطة أمام كل مدرسة لتأمين الطلاب من الانفلات الأمنى .. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق