الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

هيئة مفوضي الدولة توصي ببطلان رئاسة زاهر لـ إتحاد الكرة


في الطعن المقدم من أسامة خليل
أصدرت هيئة مفوضي الدولة توصية ببطلان ترشيح وانتخاب وفوز سمير زاهر برئاسة اتحاد الكرة‏.‏وانتهى التقرير إلي إلغاء حكم القضاء الإداري الصادر بصحة ترشيح سمير زاهر‏،‏ وإعلان فوزه‏،‏ والقضاء مجددا بإلغاء ترشيحه،‏ وذلك في الطعن المقام من أسامة خليل ضد حكم القضاء الإداري بصحة ترشيح سمير زاهر وإعلان فوزه برئاسة اتحاد الكرة‏، بحسب الأهرام.‏
وكانت محكمة القضاء الإداري قد قضت بإعادة سمير زاهر إلى رئاسة أتحاد الكرة المصري.
وقد نظرت إلى الطعن المقدم من زاهر على الشق المستعجل من الحكم السابق باستبعاده من رئاسة اتحاد الكرة في الدعوى التي أقامها ضده أسامة خليل لعدم اكتفائه بشروط الترشيح..
واستندت المحكمة في حكمها على الأستشكال الذي تقدم به سمير زاهر ضد حكم محكمة القضاء الإداري باستبعاده من اتحاد الكرة قبل الانتخابات بساعات قليلة، وأكدت المحكمة أحقية أسامه خليل في اللجوء إلى المحكمة الإدارية العيا للطعن على هذا الحكم.
وكانت المحكمة الإدارية العليا قدر أيدت القرار الصادر من محكمة القضاء الإداري ببطلان رئاسة سمير زاهر للإتحاد المصري لكرة القدم، وأصدرت المحكمة الإدارية العليا حكما برفض الطعن الذي قدمه زاهر ضد قرار محكمة القضاء الإداري الذي صدر لصالح منافسه أسامة خليل.
وعلى جانب آخر وحددت المحكمة الإدارية العليا منذ أيام الأول من نوفمبر المقبل للنظر في الطعن المقدم من ممدوح عباس الرئيس السابق لنادي الزمالك ومجلسه على قرار المجلس القومي للرياضة بحل المجلس الابيض بناء على قرار المحكمة ببطلان إنتخابات النادي والذي حصل عليه المستشار مرتضى منصور الامر الذي اثار استياء مجلس ممدوح عباس.
كانت المحكمة الإدارية قد قررت إحالة القضية لحين الإطلاع على تقرير هيئة مفوضي الدولة والذى وافق على الطعن شكلاً وفي الموضوع وهو ما جاء لصالح عباس ومجلسه ليتم تحديد جلسة 1 نوفمبر للنظر فى القضية.
كما سيشهد اليوم نفسه حسم أزمة إتحاد كرة القدم ورئيسه سمير زاهر والطعن المقدم من الكابتن أسامة خليل منافسه فى الإنتخابات الأخيرة بالجبلاية بعد حل مجلس زاهر وعودته من جديد।



موضوعات ساخنة :

* ومن الرومانسية ما قتل .. زوجات يشعلن الحب بالحرائق والبكارة الصيني ...
اضغط هنا

* عاصفة ترابية تضرب مدن و محافظات مصر الاربعاء .. اضغط هنا
* إدوارد طلب خطاب ضمان بـ100 مليون جنيه من السادات لإثبات جديته فى شراء الدستور .. اضغط هنا
* خمسة شروط لعودة القنوات الموقوفة على نايل سات.. اضغط هنا
* خبير بيئي يتهم الحكومة بالمسئولية عن كارثة الطماطم .. اضغط هنا
* عمرو أديب ينضم إلى "الوفد" .. يؤكد استمراره فى أوربت حتى تنتهى الأزمة..اضغط هنا
* الحكومةتشترط البث المباشر من "الإنتاج الإعلامى"لتجديد ترخيص 9 قنوات .. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق