الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

الصحافة التونسية تعترف بظلم الحكم الغاني لـ الأهلي امام الترجي


وصفت مستواه بالمتواضع
اعترفت الصحافة التونسية بالظلم الذى وقع على الأهلي في مباراة الترجي من قبل الحكم الغاني وقالت أكثر من صحيفة أن الحكم لعب دورا كبيرا فى خسارة الأهلي عندما احتسب هدفا غير صحيحا جاء بيد اللاعب اينرامو .
وقالت صحيفة الشروق التونسية: "الشد العصبى لم يصب اللاعبين من الفريقين فقط بل مس طاقم التحكيم أيضا الذى إرتكب أخطاء عديدة أثرت على مجرى اللعب فهدف اينرامو كان غير شرعى لأنه حول وجهة الكرة بيده كما أن الركنية التى سبقت الهدف لم تكن صحيحة إضافة إلى أخطاء أخرى كثيرة وترت أعصاب اللاعبين مما دفع بركات إلى الوقوع فى المحظور والخروج بالورقة الحمراء" .
وقالت جريدة الشعب التونسية : "أن حكم اللقاء كان الفارق الأول فى المباراة بعدما احتسب على النادي الأهلي هدف فى الدقيقة الأولى من الشوط الأول على الرغم من وضوح حالة الهدف حيث وضعه مهاجم الفريق التونسى مايكل اينرامو باليد وعاد الحكم لكى يطرد محمد بركات لاعب النادي الأهلي وهى الحادثة التى منحت الفريق التونسي أفضلية كبيرة فى باقى المباراة" .
وحرصت جريدة الوسط التونسية على نقل ما كتب عن أحداث المباراة وأبرزت أخطاء الحكم الغاني وجاء فى نقلها: "واحتسب لامبتي الأحد هدف فوز الترجي الذي أحرزه إنرامو بيده قبل أن يشهر البطاقة الحمراء فى وجه محمد بركات بدعوى ضربه للاعب المنافس فى وجهه وأخرج البطاقة الصفراء لأربعة من لاعبى الأهلي ।



موضوعات ساخنة :

* ومن الرومانسية ما قتل .. زوجات يشعلن الحب بالحرائق والبكارة الصيني ...
اضغط هنا

* عاصفة ترابية تضرب مدن و محافظات مصر الاربعاء .. اضغط هنا
* إدوارد طلب خطاب ضمان بـ100 مليون جنيه من السادات لإثبات جديته فى شراء الدستور .. اضغط هنا
* خمسة شروط لعودة القنوات الموقوفة على نايل سات.. اضغط هنا
* خبير بيئي يتهم الحكومة بالمسئولية عن كارثة الطماطم .. اضغط هنا
* عمرو أديب ينضم إلى "الوفد" .. يؤكد استمراره فى أوربت حتى تنتهى الأزمة..اضغط هنا
* الحكومةتشترط البث المباشر من "الإنتاج الإعلامى"لتجديد ترخيص 9 قنوات .. اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق