السبت، 12 مارس 2011

الحضرى في القاهرة 20 مارس للالتحاق بـ منتخب مصر


يقود الفراعنة امام جنوب افريقيا في التصفيات الافريقية
يغادر حارس المريخ الدولى عصام الحضرى إلى القاهرة فجر العشرين من مارس الجارى وذلك بعد ساعات من انتهاء مباراة الذهاب بين المريخ وانتركلوب الأنجولى فى دور ال` 32 لدورى أبطال أفريقيا .
ويلتحق الحضرى فى مصر بتجمع اللاعبين المحترفين بجانب محمد زيدان من بروسيا دورتموند الألمانى وأحمد المحمدى من سندرلاند الإنجليزى , ومن ثم المغادرة مع منتخب مصر إلى جوهانسبرج حيث يقود الحضرى منتخب الفراعنة يوم السادس والعشرين فى تصفيات أمم أفريقيا .
من جهة أخرى يغادر وفد من هيئة البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم مكون من سبعة أشخاص من المكتب التنفيذى إلى القاهرة يوم الجمعة الموافق 11 مارس فى زيارة تستغرق أسبوعا .
وقال طارق التهامى على رئيس الهيئة إن الزيارة تهدف إلى تفعيل البرتوكولات والاتفاقيات الخاصة بالناشئين مع الدول المجاورة والصديقة وأحداث التواصل معها والوقوف على تجارب هذه الدول وتبادل الخبرات والاستفادة منها خاصة وأن ولاية الخرطوم تعمل على تطوير العنصر البشرى والبنيات الأساسية لدعم قطاع الناشئين .
وأضاف أن الهيئة تعمل على التطوير المستمر لأنشطة الناشئين والاستفادة من ثمار التجارب السابقة داخل الولاية بجانب الاستفادة من خبرات الدول عبر الاتفاقيات المبرمة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق