السبت، 9 أكتوبر 2010

السحرة يطاردون أبوتريكة و الحضرى و فضل بـ النيجر


زكى والمحمدى يقرآن القرآن
فوجىء المنتخب الوطنى المصرى لكرة القدم بعد وصول بعثته مباشرة الى النيجر ببعض مشجعى منتخب النيجر الذين تجمهروا أمام بوابة المطار ومعهم بعض السحرة مصطحبين معهم "ماعز" حيث قاموا ببعض الطقوس الغريبة أمام اللاعبين المصريين.
وحاول عصام الحضرى كابتن المنتخب إقناع مسئولى الشرطة بإبعاد هؤلاء السحرة وكاد أن يشتبك مع أحد "السحرة" الذين ارتفعت أصواتهم ببعض الكلمات الغريبة وبعض الحركات الأغرب وبصحبتهم الماعز.
وحاول اللاعب محمد فضل الخروج من البوابة إلى الأتوبيس إلا أن "السحرة" ألقوا عليه ببعض المساحيق البيضاء وتوالى خروج اللاعبين وسط إلقاء السحرة عليهم المساحيق البيضاء خصوصا محمد أبو تريكة الذى أخذ يتلو القرآن بصوت مرتفع وأحمد المحمدى و عمروذكى وواصل "السحرة" مطاردتهم لأتوبيس البعثة طوال الطريق من المطار إلى الفندق لينصرفوا بعدها ويتحول الأمر إلى فكاهة.
وأشاد محمد أبو تريكة نجم المنتخب باستقبال جماهير النيجر لبعثة المنتخب المصري قائلا "لقد استقبلونا بالرقصات والطقوس الأفريقية التي عبرت عن فرحتهم وسعادتهم بقدوم المنتخب لبلادهم .. ولكن المباراة فى غاية الأهمية ولها حسابات خاصة وسنلعب من أجل الفوز فقط وسنلتزم بتعليمات الكابتن حسن شحاته الذى أوضح لنا سلبيات وإيجابيات منتخب النيجر".
وقد أدى منتخب مصر تدريبا خفيفا عقب الوصول إلى النيجر الخميس وحرص الجهاز الفنى بقياده الكابتن حسن شحاته على الاجتماع باللاعبين وطلب منهم التركيز الشديد واحترام الخصم والابتعاد عن أى عوامل أو مؤثرات قد تقلل من تركيزهم قبل مواجهه منتخب النيجر المستضيف.
يذكر أن منتخب المصري قد تعادل مع ضيفه المنتخب السيراليوني فى الجولة الأولى بالمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2012 التي تضم منتخبي جنوب أفريقيا والنيجر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق