السبت، 9 أكتوبر 2010

غياب 18 لاعب عن حسام حسن


يشكو من نقص صفوف الزمالك
قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الاكتفاء بعدد محدود من المباريات الودية قد يكون ثلاث مباريات فقط خلال الفترة الطويلة التي يتوقف فيها نشاط مسابقة الدوري العام وذلك بعد ارتفاع عدد اللاعبين الغائبين عن تدريبات الفريق الى 18 لاعبا بعد انضمام اللاعب الشاب أحمد توفيق إلى المنتخب الأوليمبي.
وذكرت صحيفة الشروق ان حسام حسن كان يرغب في اكتشاف مزيد من العناصر الشابة للاستفادة بهم في عقب عودة مسابقة الدوري ، لكنه تراجع بعد اجتماع مع مساعديه في الجهاز الفني حيث يشارك اللاعبون الصغار في مباريات رسمية في دوري الشباب والناشئين وهو افضل لهم من المشاركة في مباريات ودية.
ويرغب حسام في تجنب الصدام مع مدربي فرق الشباب بالنادي حيث كان ينوي تصعيد اكثر من 20 لاعبا من فريقي الشباب والناشئين للاعتماد عليهم في المباريات الودية وهو ما سيرفضه مدربو هذه الفرق.
ويعاني حسام من عدم وجود الحارسين الأساسيين عبد الواحد السيد وعصام الحضري ، فضلا عن غياب محمود فتح الله وهاني سعيد ومحمد عبد الشافي وعمرو زكي حيث انضم اللاعبون الستة للمنتخب الوطني الذي يواجه النيجر يوم الأحد المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا.
كما انضم كل من شيكابالا ومحمد يونس واحمد غانم وحسن مصطفى واحمد جعفر لصفوف المنتخب العسكري الذي يشارك في البطولة العربية العسكرية بسوريا ، كما انضم حسين ياسر المحمدي للمنتخب القطري ، فيما انضم عماد محمد للمنتخب العراقي.
وتم استدعاء احمد ماهر وحسام عرفات لمنتخب الشباب وأحمد توفيق وعمر جابر ومحمد إبراهيم للمنتخب الأوليمبي ، فيما يعاني المهاجم الايفواري أبو كونيه من الإصابة في الكتف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق