الجمعة، 29 يونيو 2012

"السلفية" والنور والوسط يعلنون مشاركتهم بمليونية "تسليم السلطة"

أعلنت الجبهة السلفية بمصر أمس الخميس مشاركتها فى فعاليات مليونية "تسليم السلطة" بميدان التحرير والمحافظات غدا الجمعة بهدف دعم الاعتصام إصرارا على مطالب الثورة التى تتمثل فى تسليم السلطة بكامل صلاحياتها لرئيس الجمهورية المنتخب من الشعب المصري .







وذكرت الجبهة فى بيان صدر الخميس ان مطالب المليونية تتضمن إنهاء الدور السياسي للمجلس العسكري وعودة الجيش لثكناته.






وأعربت الجبهة السلفية عن أملها فى أن يدرك الجميع قيمة اللحظة التاريخية التي تعيشها أمتنا , وأن نكون على مستوى المسئولية اللائقة بحضارتنا , وأن نتسامى فوق أي خلافات أو أطماع تعوق مسيرتنا, حسبما جاء فى البيان.






من جانبه، أصدر حزب النور " السلفي " بالفيوم بيانا طالب فيه الأعضاء وكل من يرى أن الثورة ما زالت مستمرة بالاستمرار في اعتصام ميدان التحرير , والمشاركة في مليونية (جمعة تسليم السلطة ) حتى يتم تحقيق المطالب المشروعة والمتمثلة في إلغاء الإعلان الدستوري المكمل ..وإلغاء قرار حل مجلس الشعب , وعدم إلغاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور .






وشدد البيان على ضرورة المحافظة على سلمية الثورة وعدم التعرض للممتلكات العامة أو الخاصة .






كما أعلن حزب الوسط برئاسة المهندس أبو العلا ماضي عن مشاركته في مليونية الغد والمعروفة باسم "مليونية تسليم السلطة" .






وأكد المهندس عمرو فاروق المتحدث الرسمي باسم حزب الوسط في بيان له اليوم عن مشاركة الحزب في مليونية الغد تأكيدا على إستكمال مطالب الشعب المصري, والمتمثلة في رفض الإعلان الدستوري المكمل وحصول الرئيس المنتخب على صلاحياته الرئاسية بشكل كامل دون أي تدخل من جانب اي جهة, في حين يتمثل المطلب الثاني في إعادة النظر في حل البرلمان المصري بكامل قوته.


المصدر اخبار مصر





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق