الجمعة، 29 يونيو 2012

نابولي الإيطالي ينفي التقدم بعرض للحصول على خدمات شيكابالانفى المدير الرياضي لنادي نابولي الإيطالي ريكاردو بيجون ما تردد عن العرض المقدم من ناديه لنادي الزمالك المصري لضم اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا .

نفى المدير الرياضي لنادي نابولي الإيطالي ريكاردو بيجون ما تردد عن العرض المقدم من ناديه لنادي الزمالك المصري لضم اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا .






وأبدى ريكاردو بيجون دهشته من مما تم تداوله عبر بعض الصحف , كاشفا عن عن عدم صحة هذا الكلام جملة وتفصيلا , موضحا أن ما يتردد عن التقدم بعرض للاستعانة بخدمات اللاعب على سبيل الاعارة لمدة عام مقابل 1.8 مليون يورو لم يحدث على الاطلاق.






وأوضح المدير الرياضي لنادي نابولي أنه لم يتم إرسال أي عروض لنادي الزمالك , لأنه على الأقل لابد من أن يمر الموضوع من خلالي وبعلمي حتي يتم التواصل بين الطرفين , مشيرا إلى أن ما يدور على الساحة الآن ربما هي مجرد اجتهادات من بعض الصحف .






وطالب بيجون مسئولي نادي الزمالك إرسال الخطاب الذي استلموه حتي يتعرف ناديه على الجهة أو الشخص الذي يتحدث باسمه.






كان مجلس إدارة الزمالك قد أكد في وقت سابق أن عرض نادي نابولي الإيطالي لإستعارة محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي , ما هو إلا عرض غير رسمى تحت الدراسة .






وقد أعلن نادى الزمالك على موقعه الرسمي أن إحتراف شيكابالا في نابولي الإيطالي مازال فى مراحله المتقدمة من المفاوضات وأن كل ما يتم تناوله أو تداوله عبر وسائل الإعلام المرئي والمسموع عن إتمام الصفقة لا يمكن للنادى أن ينفيه أو يؤكده.






حيث إقتصر قرار الزمالك على الموافقة على العرض المقدم ولكن لم تنته الإجراءات بعد حتى يتم الإعلان عن الصفقة , كما أن الزمالك تلقى أكثر من عرض من السعودية وبلجيكا مؤخرا ووضع المجلس كافة العروض تحت الدراسة الأن كما أن إجتماعا مهما سيجمع مسئولى الزمالك بمندوبين من النادى البلجيكي للتفاوض حول العرض اليبلجيكي .






وجاء في البيان أن ما يتعلق بإحتراف شيكابالا سيتم الكشف عنه في مؤتمر صحفي كبير يليق بإسم نادي الزمالك وإسم اللاعب الذى يعتبره الخبراء والمحللون أفضل لاعبى الجيل الحالي.






من ناحية اخرى، أكد حسن شحاتة المدير الفني للفريق أنه يتمسك بإقامة لقاء الفريق أمام تشليسي الغاني في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بمدينة كوماسي بدلا من سينامى والتى


يوجد فيها ملعب الفريق المنافس والذى لا يصلح بأى حال من الأحوال لاستضافة المباراة .






وطالب شحاتة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الاستجابة لطلب الزمالك بنقل المباراة من هذا الملعب إلى أحد الملاعب الجيدة التى توجد فى مدينة كوماسى.






وأضاف شحاتة أنه سعيد بالمستوى الفني الذى وصل إليه معظم لاعبى الفريق في الفترة الأخيرة, ووضح مدى الانسجام بينهم والمستوى يزداد من مباراة لأخرى.


المصدر ايجى نيوز




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق