الجمعة، 29 يونيو 2012

مستشفى المنيرة العام يستقبل 5 حالات من اشتباكات ميدان التحرير

القاهرة - أ ش أ






قال الدكتور محمود سعيد مدير الاستقبال والطوارىء بمستشفى المنيرة العام إن المستشفى استقبلت 5 حالات من الاشتباكات التى شهدها ميدان التحرير اليوم الخميس وحالتهم جميعا مستقرة.






وأوضح سعيد - فى تصريح له مساء الخميس - أن الإصابات كانت ما بين جروح قطعية وكدمات وكسور وضيق فى التنفس وصدمة عصبية , وهم من المقيمين فى مدن الإسكندرية والإسماعيلية ودمنهور والزقازيق وحدائق القبة بالقاهرة .






وأشار سعيد الفرق الطبية بقسم الإستقبال والطوارىء بالمستشفى قامت فور دخول المصابين بعمل كافة الإسعافات والأشعات والتحاليل الطبية, وتم تقديم الخدمات العلاجية والاسعافية لهم وتقرر خروجهم جميعا بعد أن استقرت حالتهم.






وأعلن مدير الاستقبال والطوارىء بمستشفى المنيرة العام أنه تقرر رفع درجة الاستعدادات القصوى لتأمين مليونية الغد , مشيرا إلى أنه تم توفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية والمواد الاسعافية , حيث ستعمل الفرق الطبية على مدار 24 ساعة لاستقبال الحالات والمصابين.






كان المعتصمون قد أغلقوا ميدان التحرير أمام حركة المرور بعد أن كانت قد انتظمت صباح الخميس وذلك عقب مشاجرة بين الباعة الجائلين بالميدان.






وبدأ الهدوء في العودة إلى الميدان بعد المشاجرة, وقام بعض المعتصمين بالميدان بمحاولة تأمينه من جديد بعد انتهاء المشاجرة, ويقومون بتفتيش الوافدين إليه من جميع الجهات لضمان عدم إدخالهم أي أسلحة إليه.






وكان الباعة الجائلون قد استخدموا في مشاجرتهم الزجاجات الفارغة والحجارة, مما دعا اللجان الشعبية التي تقوم بالتأمين إلى تفتيش الوافدين بدقة, بينما طالبت الإذاعة الداخلية بالميدان -من على المنصة- الباعة الجائلين بالخروج منه, بعد أن استمرت المشادات بين الباعة والمعتصمين بالميدان.



المصدر اخبار مصر


====
مستشفى المنيرة، اشتباكات، ميدان التحرير، الباعة الجائلين، المعتصمين، مشاجرة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق