الجمعة، 29 يونيو 2012

مرسي يلقي كلمة بمليونية التحرير.. ويؤدي صلاة الجمعة في الأزهر

يشارك الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى فى مليونية الشعب المصرى الجمعة بميدان التحرير وكل ميادين مصر، حيث سيلقى كلمة للشعب المصرى العظيم صاحب الانتصار فى ثورة 25 يناير.






صرح بذلك مساء الخميس الدكتور ياسر على القائم باعمال المتحدث باسم الدكتور محمد مرسى، وقال انه من المتوقع أن تتناول كلمة الرئيس المنتخب الجهود المبذولة لبدء برنامجه من أجل نهضة مصر.






من ناحية اخرى، يؤدى الدكتور محمد مرسى غدا أول صلاة جمعة له بعد فوزه فى إنتخابات الرئاسة بالجامع الازهر الشريف.






ومن جانب آخر، التقى الدكتور محمد مرسى مساء الخميس بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة عددا من رموز التيارات الإسلامية من بينهم الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمون، ومحمود عزت نائب المرشد، والدكتور راغب السرجاني، والشيخ جمال المراكبي، والشيخ محمد حسان، والدكتور على السالوسي رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، والمهندس عبدالمنعم الشحات المتحدث باسم الدعوة السلفية بالإسكندرية، والدكتور صفوت حجازي، والدكتور محمد عبدالمقصود، حيث قدموا له التهنئة بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية.






كما التقى رئيس الجمهورية عددا من فقهاء القانون الدستوري من بينهم المستشار طارق البشرى، والدكتور ثروت بدوى، والدكتور عاطف البنا، والمستشار محمد طوسون رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشورى، كما التقى الرئيس المنتخب لليوم الثالث على التوالى مجموعة من أسر الشهداء ومصابى الثورة.



المصدر اخبار مصر





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق