الجمعة، 29 يونيو 2012

البدري يهدد دومينيك بالاستبعاد النهائي من الأهلي

وقع حسام البدري المدير الفني للأهلي عقوبة بالخصم 2000 دولار على دومينيك ديسلفا مهاجم الفريق وهدده بالاستبعاد النهائي من الأهلي فى حالة تكرار ما حدث منه وذلك بعدما حاول الاشتباك مع زميله أحمد شكري على إثر كرة مشتركة في مران الفريق .






واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان دومينيك قدم الاعتذار للبدري ولزميله أحمد شكري ولكل اللاعبين عما بدر منه مؤكدا أن مثل هذا التصرف لن يحدث منه مرة أخرى وأنه يحترم كل اللاعبين .






على جانب اخر .. تعود بعثة الأهلي من تركيا في الثامنة من صباح الجمعة بعد الانتهاء من معسكر الفريق هناك في إطار الاستعدادات لمباريات دور الـ8 في دوري أبطال أفريقيا وهو المعسكر الذى خاض خلاله الأهلي 3 مباريات ودية أمام أنطاليا التركى وألانيا الروسي وكابس التركي .






ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته فى الخامسة من مساء السبت على ان يخوض مباراة ودية يوم الاثنين أمام الشرطة .






فيما أكد محمد يوسف مدرب الأهلي ان معسكر الفريق كان ناجحاً الى حد كبير وحقق الأهداف المطلوبة منه وساهم في زيادة الانسجام بين اللاعبين واستطاع الجهاز الفني تطبيق بعض الخطط التى يسعى الى اللعب بها خلال المرحلة المقبلة .






من ناحية اخرى ..يتجه رامي ربيعه مدافع الأهلي الى ألمانيا خلال الساعات القادمة للخضوع لفحص طبي تحت إشراف الخبير الألماني الذى سبق وان أجرى له جراحة في الظهر لتحديد موعد عودته للملاعب .






وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الموجود حاليا في ألمانيا قد أجرى اتصالا بربيعه وأخبره بموعد حضوره للعرض على الطبيب الألماني حتى يحدد للاعب برنامج ينفذه خلال هذه المرحلة ..


المصدر اخبار مصر





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق