الأحد، 4 أغسطس 2013

الأهلي يسعى للعودة للانتصارات الافريقية امام اورلاندو الجنوب افريقي

يستضيف فريق الأهلي اورلاندو بايراتس الجنوب افريقي في الرابعة والنصف عصرا ، في الجولة الثانية للمجموعة الاولى لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا ، ويقام على ملعب الجونة بمدينة الغردقة بدون حضور جماهيري تنفيذا لعقوبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".
ويسعى الأهلي للعودة الى الانتصارات في القارة الافريقية .
ويدخل الاهلي اللقاء برصيد نقطة واحدة بعد تعادله خارج ملعبه امام الزمالك 1-1 في الجولة الاولي وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه اورلاندو ايضا جراء التعادل مع ليوبار الكونغولي سلبيا في الجولة ذاتها.
السلبيات التي تواجه الاهلي في المباراة ، فالفريق الاحمر سيكون مضطرا للقاء الثاني علي التوالي للعب قبل الفطار ولاعبيه صائمين وهو الامر الذي يؤثر بدون شك على المردود البدني لهم.
اضافة الى ذلك، فان ملعب الجونة اثبت في لقاء الزمالك بأنه ملعبا صعبا للغاية في اداء كرة القدم خاصة في ظل تأثره بالهواء الشديد الذي يؤثر في اتجاه الكرة بين الحين والاخر.
ويعود لصفوف الأهلي لاعبه احمد شكري والذي كان موقوفا امام الزمالك اضافة الى تأكد استعداد وليد سليمان من الناحية البدنية لخوض المباراة.
في الوقت نفسه .. حرص حسن حمدي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي, ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي , وأعضاء مجلس الإدارة على مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم من خلال التواجد في الجونة للشد من أزر اللاعبين والاطمئنان على كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق قبل مباراتهم المهمة أمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي .

وطالب مجلس إدارة النادي الأحمر, الجهاز الفني واللاعبين ببذل أقصى ما لديهم في هذه المواجهة المهمة أمام الفريق الجنوب إفريقي للحفاظ على اللقب الإفريق الغالي.

ومن جهة أخرى, قام الحكم الجزائري محمد بنوزة ومساعديه إبراهيم أمين مكنوس ومحمد بيتام والحكم الرابع محمد بيشار, بتفقد ملعب الجونة الذي سيستضيف اللقاء, كما قاموا بمعانية غرف خلع الملابس للاطمئنان على كل شيء قبل المباراة.



المصدر اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق