الخميس، 14 فبراير 2013

إصابة حكم بجلطة بالمخ وشلل بعد إدارته أول مباراة


لم يمهل القدر الحكم رامي حسين‏(31)‏ عاما من أجل الفرحة بأول مباراة يديرها في دوري القسم الثاني بين الفيوم وديروط ضمن مباريات الاسبوع الرابع لمجموعة الصعيد بعد أن أصيب بجلطة بالمخ وشلل نصفي بالجانب الايسر عقب المباراة مباشرة, وأثناء وجوده بغرفة تبديل الملابس.

كان طاقم الحكم المرافق للحكم قد فوجيء به عقب انتهاء اللقاء يفقد الوعي فهرع زميله المساعد وائل شعبان من منطقة الاسكندرية بنقله إلي مستشفي قريب من نادي الفيوم, حيث قررت ادارة المستشفي وضعه تحت الملاحظة لمدة عشرة أيام واجراء أشعة وفحوصات اثبتت اصابته بالجلطة والشلل, وعلي الفور قام زملاؤه بصرف فاتورة المستشفي علي نفقتهم الخاصة, من خلال محمد جبر رئيس لجنة الحكام منطقة الفيوم.
يذكر ان الحكم رامي حسين يعمل بوحدة مكافحة الآفات التابعة بكلية الزراعة بجامعة الاسكندرية بعقد مؤقت, وهو أعزب.
ومن جانبه أكد قدري عبدالعظيم رئيس اللجنة ان رامي هو أحد أبناء منطقة الاسكندرية, وهو من الحكام الذين تم تصعيدهم هذا الموسم إلي الدرجة الاولي ويشهد له بالكفاءة.
وقال رئيس اللجنة إنه فور علم اللجنة بما حدث قام علي الفور بنقله إلي مستشفي الأنجلو الذي يقع بجوار الاتحاد بالجبلاية علي نفقة الاتحاد وتقديم جميع الرعاية, كما قام زملاؤه بتقديم كل العون من خلال صندوق الزمالة التي تم انشاؤه بمنطقة الاسكندرية للحكام.
وناشد رئيس اللجنة بضرورة تدخل جميع الجهات المسئولة لايجاد مورد رزق له أو الاتصال بمقر عمله لتثبيته خاصة أنه يعمل بنظام العقد وليس له تأمين كما وجه الشكر لزملائه في الفيوم الذين قاموا بالوقوف بجانبه حتي نقله إلي القاهرة.


المصدر الاهرام

===============
اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 
واشنطن بوست»: الولايات المتحدة تتعرض لحملة تجسس إلكتروني مصدرها الصين
خبراء: قدرات الدولة لوقف «يوتيوب» محدودة.. واختراق الحجب سهل
أبل» تطلق تحديث نظامها التشغيلي لمعالجة مشكلة هاتف «آي فون 4»
مصنع فاينانشيال تايمز: الظروف التجارية تضعف صناعة المنسوجات المصرية
وائل جسار يطرح "أنا بنسحب" بمناسبة عيد الحب
كاظم الساهر يضم قصيدتين لنزار قباني في ألبومه الجديد
أبو تريكة: هدفى تقديم اللاعب المصرى بأفضل صورة
"كيا" فى المركز الأول لمبيعات "المستورد" بالسوق المصرية فى 2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق