الجمعة، 15 فبراير 2013

"سبورتنج" يفوز بكأسي مصر رجال وسيدات لكرة السلة


عاشت اسرة كرة السلة السكندرية ليلة سعيدة الخميس بعد تحقيق نادي سبورتنج السكندري فوزين تاريخيين بكاس مصر للرجال والسيدات .

فقد واصل نادي سبورتنج السكندري مفاجآته المدوية في بطولة كأس مصر لكرة السلة للرجال وتوج بجدارة واستحقاق بلقب المسابقة بعد أن فاز الخميس على منافسه الأهلي بنتيجة 79 61 في المباراة النهائية التي جمعتهما على الصالة المغطاه بالكلية الحربية.

وقدم سبورتنج مشوارا مذهلا بالبطولة ونجح في إقصاء المرشح الأول للقب وجاره الاتحاد السكندري في ربع النهائي بنتيجة 85 67 ، قبل أن يطيح بالعملاق الأبيض الزمالك ويهزمه في نصف النهائي بنتيجة كبيرة 105 89 ، ليأتي الدور على الأهلي ويفوز عليه بفارق 17 نقطة.


بدأت المباراة بصورة شبه متكافئة وتفوق الأهلى فى الفترة الأولى بنتيجة 16/15، ثم عاد سبورتنج فى الفترة الثانية وأنهاها بفارق 10 نقاط بنتيجة 36/26. وفى الفترة الثالثة واصل الفريق السكندرى تفوقه ووصلت النتيجة إلى 58/40، حتى أنهى الفترة الرابعة ولمباراة بنتيجة 79/61.


جاء هذا الفوز بعد ساعة واحدة من فوز فريق سيدات نادي سبورتنج بكأس مصر لكرة السلة بعد تحقيق الإنتصار على فريق سيدات الجزيرة بنتيجة كبيرة 65-52.



المصدر اخبار مصر

---------------

قرأ أيضا :


 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 
واشنطن بوست»: الولايات المتحدة تتعرض لحملة تجسس إلكتروني مصدرها الصين
خبراء: قدرات الدولة لوقف «يوتيوب» محدودة.. واختراق الحجب سهل
أبل» تطلق تحديث نظامها التشغيلي لمعالجة مشكلة هاتف «آي فون 4»
مصنع فاينانشيال تايمز: الظروف التجارية تضعف صناعة المنسوجات المصرية
وائل جسار يطرح "أنا بنسحب" بمناسبة عيد الحب
كاظم الساهر يضم قصيدتين لنزار قباني في ألبومه الجديد
أبو تريكة: هدفى تقديم اللاعب المصرى بأفضل صورة
"كيا" فى المركز الأول لمبيعات "المستورد" بالسوق المصرية فى 2012
نجوي إبراهيم : لا أمتلك حساباً علي "الفيس بوك" وخلافي مع بنت حمدين وهمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق