الأربعاء، 20 فبراير 2013

عمر عبد الكافى للسياسيين : مصر بستان لا تخربوه وكونوا مثمرين كالأشجار


قال الداعية الإسلامى الدكتور عمر عبد الكافى إننا بعد ثورة 25 يناير عادينا أنفسنا والتهمنا ثورتنا، ولم نظهر أى جديد، مؤكدا أن مصر تعانى اليوم، من خلل مجتمعى وأخلاقى ويجب أن نعترف بهذا ونعالجه ولا نكابر، وإلا سيصاب مجتمعنا بانفصام فى الشخصية فالعالم ينظر إلينا بسخرية شديدة نتيجة ما نحن فيه من تراشق وتنابز بالألقاب.
وأكد عبد الكافى خلال لقائه مع الإعلامى عماد الدين أديب على قناة "سى بى سى " أن الذين يتعرضون للمنشآت ويقطعون الطرق ويحرقون لابد أن يعرضوا على طبيب نفسى، ويجب معالجتهم من الخلل النفسى الذى يعيشون فيه.
وشبه مصر بالبستان والتيارات السياسية بالأشجار قائلا يجب أن تكونوا مثمرين ولا تحاولو تخريب البستان. 
وقال عبد الكافى إن إيران يجب أن تهتم بشئون نفسها، وإذا أرادت أن تبنى علاقات جيدة فعليها أن تكف عن سب الصحابة وتسارع بهدم قبر أبو لؤلؤة المجوسى.
وأشار عبد الكافى إلى "أنه لا يوجد فى الإسلام دولة ثيوقراطية أو الحكم باسم الله ولذلك لا يوجد عند أهل السُنة على الإطلاق ولاية الفقيه، ولا نعرف فى السنة النبوية ولاية الفقيه، وإيران أخطأت رسالتها فى الزمن والمكان.



المصدر اليوم السابع

=========
اقرأ أيضا :

 ننشر بعض الفيديوهات التى قامت قناة "اليوم السابع" المصورة بتصويرها بكاميرا القناة فى الشارع المصرى أو برصدها على مواقع التواصل الاجتماعى، أو من خلال قنوات البث المصورة ،وتنقلها عن وكالات الأنباء العالمية، وعن المواقع العالمية الشهيرة، أو فى مواقع شبكة الإنترنت العالمية
 


عمر عبد الكافى، عمر عبد الكافي، شبيك لبيك، اليوم السابع، الداعية الإسلامى الدكتور عمر عبد الكافى، ثورة 25 يناير، الثورة، انفصام فى الشخصية، الإعلامى عماد الدين أديب، عماد الدين أديب، سى بى سى، قناة سى بى سى، قبر أبو لؤلؤة المجوسى، يب الصحابة، دولة ثيوقراطية، الدولة، الدولة الثيوقراطية، الحكم باسم الله، السنة، أهل السنة، ولاية الفقيه، السنة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق