الجمعة، 3 فبراير 2012

كريم العدل‏:‏ مصور قتيل شكل مختلف عن فيلمي الأول






المخرج كريم العدل يعمل حاليا علي الانتهاء من المراحل الفنية لفيلمه الجديد مصور قتيل والذي يشارك في بطولته اياد نصار والفنانة التونسية درةوالمطرب أحمد فهمي وحورية فرغلي وطارق التلمساني وسلوي محمد علي وتأليف عمرو سلامة.


وعن الفيلم يقول مخرجه:( مصور قتيل) هو ثاني تجاربي الاخراجية بعد فيلم ولد وبنت وحاولت من خلاله أن أقدم شكل مختلف عن فيلمي الأول, خاصة انه كان يدور في إطار اجتماعي رومانسي, أما( مصور قتيل) فتدور أحداثه في جو من الاثارة والتشويق وجاءت فكرته من خلال اتصالي بالمخرج عمرو سلامة لطلب فكرة جديدة مختلفة, خاصة أن عمرو هو الذي كتب مشروع تخرجي, فقرأت سيناريو( مصور قتيل) وأعجبني وقمنا بتنفيذها علي الفور.




ويضيف كريم الفيلم يعد تجربة فريدة علي السينما المصرية من جميع الجوانب الفنية, السيناريو والتصوير والتكنيك حيث أن المشاهد سيري الفنانين يظهرون بشكل غريب ومختلف لدرجة أن المشاهد قد لايتعرف عليهم! وتدور أحدث الفيلم حول أحد المصورين الصحفيين الذي يقوم بتصوير جرائم القتل التي تقع ولكنه يتعرض لمشكلة كبيرة من أحد الجرائم التي يشاهدها, وذلك في إطار من الاثارة.. يجسد الفنان اياد نصار دور أحمد وهو مصور صحفي يتعرض لتلك المشكلة.







إما الفنانة درة فتلعب دور خديجة وهي طبيبة نفسية, والفنان( أحمد فهمي) يجسد دور ضابط شرطة يحاول الكشف عن مرتكبي الجرائم. و(حورية فرغلي) تقدم دور شقيقة اياد نصار. الفيلم تم تصوير جميع مشاهده بالقاهرة ويجري الآن مرحلة المونتاج والمكساج ولم يحدد حتي الآن وقت عرضه






المصدر : الاهرام






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق