السبت، 18 سبتمبر 2010

بعد فشل لجنة الكرة تكليف البدري بملف التجديد لـ عاشور و فتحي


عرض كويتى لعفروتو وخشبة يتراجع عن معاقبة سعيود
طالبت لجنة الكرة بالنادي الأهلي حسام البدري المدير الفني للفريق بالتدخل في المفاوضات الجارية حاليا مع أحمد فتحي نجم خط وسط الفريق لتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء حيث ينتهي عقده الحالي بنهاية الموسم الحالي.
كانت لجنة الكرة قد أقنعت اللاعب بالتخلي عن عرض الاحتراف الذي تلقاه من نادي ويستهام الإنجليزي قبل عدة أسابيع وتأجيل الرحيل عن صفوف الفريق إلي يناير المقبل بعد انتهاء الفريق من البطولة الأفريقية أو إلي نهاية الموسم.. ولكن تمسك الجهاز الفني ببقاء اللاعب لأهميته في صفوف الفريق دعت لجنة الكرة إلي تجديده التفاوض مع اللاعب للاستمرار في صفوف الأهلي.
لذلك كلفت اللجنة البدري بالدخول في التفاوض مع اللاعب بعد مباراة الإسماعيلي المقرر لها الأحد في ختام مباريات الفريقين بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا وذلك لعلاقة البدري الوطيدة باللاعب وقدرته علي التأثير في رأيه.
كما يستعد محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى لعقد جلسة حاسمة مع فتحي وعاشور لاقناعهما بتجديد تعاقدهما مع الفريق والذى ينتهى فى شهر يوليو المقبل لمدة ثلاث مواسم جديدة .
ويرغب الخطيب فى حسم ملف التجديد للاعبين فى أقرب وقت ممكن وعدم الإنتظار لحين قدوم فترة الإنتقالات الشتوية فى يناير المقبل خوفًا من تكرار ماحدث مؤخرًا مع المهاجم عماد متعب الذى طلب إمهاله الوقت الكاف وعدم الضغط عليه للتجديد وفاجىء الجميع بالرحيل لستاندرلييج البلجيكى قبل ان يعدل عن قراره ويعود من جديد لصفوف الفريق .
وحول المباراة الافريقية اضطر الجهاز الفني الأول للاعتماد علي سيد معوض إشراكه في اللقاء وذلك بعد أن وجد الجهاز الفني نفسه في موقف حرج بسبب إصابة اللاعب الشاب أيمن أشرف الذي كان مرشحا لخوض اللقاء حيث وضعت إصابة أشرف الجهاز الفني في مأزق حقيقي لاسيما وأن رغبته في عدم الدفع بسيد معوض في المباراة لم تكن بسبب منحه راحة فقط وإنما أيضا خشية حصوله علي الإنذار الثاني وغيابه عن مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي للبطولة.
كان الجهاز الفني قد فكر في الدفع باللاعب أحمد السيد في الناحية اليسري بدلا من معوض ولكن غياب وائل جمعة عن المباراة بسبب حصوله علي راحة ألغي هذه الفكرة لاسيما مع ضرورة الاستعانة بخبرة أحمد السيد لضبط إيقاع خط الظهر في غياب جمعة بذلك استقر الجهاز الفني بشكل كبير علي التشكيل الذي سيخوض به لقاء الغد والذي ينتظر أن يضم كلا من أحمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي وشريف عبدالفضيل وأحمد السيد في الدفاع وأحمد فتحي في الناحية اليمني وسيد معوض في اليسار مع وجود محمد بركات ومحمد شوقي وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري في خط الوسط ومحمد طلعت والليبيري فرانسيس في الهجوم.
هذا ويختتم الأهلي تدريباته اليوم علي ملعبه باستاد "مختار التيتش" في مقر النادي الأهلي بالجزيرة قبل السفر إلي الاسماعيلية للمبيت فيها استعدادا للمباراة.
في الوقت نفسه حذر البدري لاعبيه من التهاون في المباراة علي اعتبار أن نتيجتها لا تؤثر في موقف الفريق من التأهل أو ترتيبه في المجموعة حيث طالب البدري اللاعبين بالفوز في اللقاء لرفع الروح المعنوية للفريق وجماهيره قبل مباريات المربع الذهبي وقبل استئناف مسيرته في الدوري الممتاز
على صعيد متصل قام أحد وكلاء اللاعبين باحضار عرض إحتراف من أحد الأندية الكويتية للاعب الأهلى الصاعد مصطفى عفروتو وأحال اللاعب العرض للجهاز الفنى لإتخاذ قرار نهائى بشأنه فى ظل إرتباطه بتعاقد مع النادى ينتهى بنهاية الموسم الكروى الجارى .
وتتجه النية لرفض العرض الكويتى فى ظل قناعة حسام البدرى بقدرات عفروتو ومناداته بضرورة تجديد عقد اللاعب ।يأتى ذلك فى الوقت الذى تراجع فيه هادى خشبة عن توقيع عقوبة مالية على لاعب الفريق الجزائرى أمير سعيود عقب عودته للإنتظام فى تدريبات الفريق وقال خشبة ان ظروف التجنيد وحدها كانت السبب فى تأخر عودة سعيود وهى ظروف خارجة عن إرادة اللاعب الذى قدم الأدلة التى تثبت سلامة موقفه




موضوعات ساخنة :


* آخر صيحة‏..‏ كتب خارجية هوم دليفري ..
اضغط هنا


* حزب الوفد يعلن المشاركة في انتخابات مجلس الشعب القادمة ... اضغط هنا
* الملط ‏:‏ يجب محاكمة المسئول الكبير الذي وقع عقد مدينتي بدون تاريخ.. اضغط هنا
* شباب مصر ‏...‏ ثروة لم تستغل‏ !‏ ...
اضغط هنا
* عدادات كهرباء مسبقة الدفع بـ القاهرة .. اضغط هنا
*تأييد بطلان عقد تخصيص أراضى "مدينتى" لـ طلعت مصطفى اضغط هنا
..
* الحزب الوطنى الديمقراطي ينفى ما نشرته "الوفد" عن مواقفه..
اضغط هنا

* القس تيري جونز‏ مجنون أم متسلط أم غاوي شهرة ‏!‏...
اضغط هنا
* مشروع قانون لـ الأحوال الشخصية ... تمتع الزوجة المتزوجة عرفياً بكافة الحقوق ... اضغط هنا
* ويكيليكس ينوي نشر وثائق سرية عن حرب العراق .. اضغط هنا
* أحمد نظيف يحدد ملامح مرحلة ما بعد خروج محيي الدين ...
اضغط هنا
* شباب مصر ‏...‏ ثروة لم تستغل‏ !‏ .. اضغط هنا
* محسن شعلان من محبسه : هؤلاء المتهمون الحقيقيون فى قضية "الخشخاش" ... اضغط هنا
* موجات "تحرش جماعى" بالفتيات فى الحدائق و المتنزهات .. اضغط هنا
* مفاجآت و حكايات في جريمة المذيع "ايهاب صلاح" قاتل زوجته .. اضغط هنا
* كاميليا شحاتة في أول ظهور لها‏ : لم أشهر إسلامي و مقتنعة بمسيحيتي .. اضغط هنا
*
إحالة الاعلامي حمدى قنديل لمحكمة الجنايات بتهمة سب وزير الخارجية ... اضغط هنا
* تامر هجرس : مراتي "مٌزَّة " ولازم أفرجها للجمهور علشان يعرفوا إني عرفت أختار !! ... اضغط هنا
* حسن الرداد : توقعت ثورة الإخوان ضد الجماعة ... اضغط هنا
* تامر حبيب يخلع ورقة التوت في أسوأ برامج النميمة والفضائح ... اضغط هنا
* الاهمال وصل لدرجة أن جراج دار الأوبرا يتحول إلي مركز للشباب ... اضغط هنا
* "المصريين أهمه" تفتح ملف أوجاع الأغنية الوطنية ... اضغط هنا
* المفتي : ليس للزوج حق في راتب زوجته ... اضغط هنا
* انتقادات شديدة لـ "الجماعة" بسبب سخريته من عمرو خالد .. اضغط هنا
* طارق نور : إيقاف برنامج "مع نضال" بناء على رغبة الجمهور ...اضغط هنا
* خالد الجندي : قناة أزهري الفضائية هدفها وقف لله تعالى و ليس الربح ... اضغط هنا
* فاروق حسني : لو عاد الزمن لرفضت الوزارة .. زهرة الخشخاش أصلية ... اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق