الثلاثاء، 5 مارس 2013

وزير الدفاع للقادة المحالين للتقاعد‏:‏ دافعتم عن مصر في أصعب اللحظات


شهد الفريق أول عبدالفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي أمس الاحتفال بتكريم القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا الي التقاعد في الأول من يناير‏.2013‏.
وقام الفريق أول السيسي خلال الاحتفال الذي حضره الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة, وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة- بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية, تقديرا لتفانيهم في آداء مهامهم الوطنية خلال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة, وأعرب عن امتنانه وتقديره للقادة الذين أدوا رسالتهم في خدمة القوات المسلحة بكل الصدق والإخلاص والتفاني في اداء المهام والواجبات المكلفين بها, ونذروا أنفسهم لخدمة الوطن والدفاع عنه في أصعب اللحظات من تاريخ مصر. وقال السيسي إن تجديد مسئولية القيادة ونقلها من جيل الي جيل من التقاليد العسكرية الاصيلة التي تحرص عليها القوات المسلحة, التي قدمت علي مدار تاريخها نخبة من اعظم القادة, تمسكوا بمبادئ العسكرية المصرية وقيمها ومسئوليتها تجاة الوطن.
وكان الفريق اول عبدالفتاح السيسي قد زار امس عقيد القوات المسلحة شريف جودة العرايشي الذي يرقد في مستشفي الحلمية العسكري, اثر اصابته بطلق ناري في احداث بورسعيد الليلة قبل الماضية.
ودار حديث بين القائد العام والعقيد العرايشي, عبر فيه الفريق اول السيسي عن تقديره له ولرجال القوات المسلحة لدورهم الوطني والقومي من اجل مصر. كما قام رئيس الاركان الفريق صدقي صبحي بزيارة العقيد شريف جودة العرايشي بمستشفي الحلمية العسكري, وذلك قبيل العملية الجراحية التي اجريت له, عقب اصابته بطلق ناري في ساقة الايمن, الامر الذي تسبب في احداث كسر مضاعف في عظمة الساق. وخضع العقيد العرايشي ظهر امس لعملية جراحية لساقه اليمني في مستشفي الحلمية العسكري, بعد ان تم استخراج الرصاصه من ساقه.


المصدر الاهرام

=====
اقرأ أيضا :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق