الجمعة، 1 أكتوبر 2010

حسين فهمي يرفض التعليق على هجوم علا غانم


رفض الفنان الكبير حسين فهمي التعليق على الهجوم الذي شنته الفنانة علا غانم على مسلسل (بابا نور) الذي عرض على شاشة رمضان الماضي وشاركت في بطولته مع حسين فهمي.
حسين فهمي فضل إتباع نفس السياسة التى اشتهر بها منذ سنوات طويلة وهى الصمت حيال أي انتقادات أو هجوم يتعرض له اى عمل قام ببطولته سواء كان سينمائي أو تليفزيوني حيث انه - وكما يردد دائما - يرى أن عدم الرد هو أفضل الوسائل فى مثل هذه الظروف ومن هنا رفض تماما توضيح وجهة نظره فيما قالته علا عن العمل ومدى اتفاقه أو اختلافه معها فيه.
يذكر ان علا غانم فجرت مفاجأة بالعان تبرأها من المسلسل وتأكيدها على ندمها على المشاركة فيه بل وقيامها بإسقاطه من حساباتها وذلك بعد ظهور المسلسل بمستوى ضعيف وسيئ للغاية حسب قولها.
وعن أسباب ظهور العمل بهذا الشكل قالت ان الجو العام للعمل أثناء تصويره لم يكن جيدا حيث وقعت العديد من الخلافات والمشاكل عكس ما حدث فى المسلسلات الأخرى التى شاركت فى بطولتها هذا العام مثل (العار) و(الحارة) ومن هنا فهي تعتز بمشاركتها فى كلا العملين بينما الأمر يختلف تماما بالنسبة لهذا العمل.
المسلسل من تأليف كرم النجار وإخراج محمد عبد العزيز وبطولة حسين فهمي وعلا غانم وشيرين وعبد الرحمن أبو زهرة وزيزي البدراوي وعماد رشاد ومظهر أبو النجا واللبنانية كارمن لبس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق