السبت، 27 يوليو 2013

رئيس مجلس الأمة الكويتى المنحل: مبروك للمصريين إسقاط الإخوان

أبدى رئيس مجلس الأمة الكويتى المنحل على الراشد مرشح الدائرة الثانية فى انتخابات مجلس الأمة 2013 سعادته بنجاح الشعب المصرى فى إسقاط الإخوان المسلمين عن سدة الحكم بعزل رئيسهم محمد مرسى، واصفا ما حدث بأنه "خطوات جبارة"تحسب للأشقاء ومنعت المد الإخوانى عن الخليج ومنحت الكويت الاستقرار الذى تنعم به حاليا. 

وقال الراشد، فى تصريح لجريدة "الوطن"نشرته فى عددها الصادر اليوم السبت، إن مصر هى قلب الأمة العربية وما يحدث بها ينعكس علينا فى الكويت مؤكدا أن المساعدات المالية الكويتية لمصر جاءت بوقتها لأنها واجبة فى مثل هذه الظروف.

ونوه الراشد إلى أنه يبعث بالتهنئة للشعب المصرى بما جرى فى 30 يونيو، وما بعد هذا التاريخ حرصا منه على نقل مشاعر الأغلبية مناهل الكويت لنصرة وتأييد أشقائهم فى مصر، مشيرا إلى أن الشعب المصرى له مواقف رائعة مع إخوانه الكويتيين-ولطالما وقف-ومازال-معنا وقفات حقيقية فى الكثير من الأزمات.

وعلى صعيد الانتخابات البرلمانية التى تجرى اليوم السبت، أوضح الراشد أن المقاطعة انتهت ومن يقاطع حاليا هم مجرد أشخاص من تيارات سياسية وليس الحال كما الانتخابات السابقة التى شهدت مقاطعات كتل وقبائل كبيرة وهؤلاء الأفراد المقاطعون لن يؤثروا بأى حال من الأحوال فى نسبه الإقبال، وبالتالى عملية التصويت، متمنيا أن تكون تلك الانتخابات عرسا للديمقراطية.

يذكر أن على الراشد كان يتولى رئاسة مجلس الأمة فى دورته السابقة التى أبطلت بقرار من المحكمة الدستورية فى 16 يونيو الماضى.





المصدر نيوز نايل


-=--------------------


موضوعات اخرى :













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق