السبت، 3 نوفمبر 2012

مرسى: لدينا تسجيلات تكشف من وقف مع الثورة ومن كان ضدها



قال رئيس الجمهورية د. محمد مرسى لدينا تسجيلات كثيرة سجلها الشعب لمن وقف مع الثورة، ومن وقف ضدها، ومن بكى على المجرم السابق، لافتا إلى أن بعض من هؤلاء ممن وقف ضد الثورة يتحدث الآن باسم الثورة، والثورة منه بريئة، ويتحدث عن مشكلات الفلاحين وهو لا يعرف متى يزرع القمح ومتى يزرع الأرز وعاش على التطفل.
وأضاف الرئيس مرسى خلال زيارته لأسيوط اليوم الجمعة: لهذا وبكل الحب أنادى أبناءنا، وأنا فى وسط الصعيد الذى وصفوه بالإرهاب سابقا، أقول لأبنائنا الذين أحيانا يفكرون خطأ ويقولون أنهم يتجمعون فى سيناء: أنتم أبناء الوطن عودوا إلى حضنه لا تختلفوا فيمسكم السوء.. حافظو على أمن الوطن وكونوا جزءا من نسيجه.
وكرر الرئيس أن من يحاول عبور الدلتا لبيع الممنوعات أو استخدام البحر فى التهريب، أقول عودوا لحضن الوطن، وللمفسدين، ادفعوا وتصالحوا بنية خالصة مع المجتمع، لافتا: نحن لا نتصالح مع المجرمين مقابل دفعهم الأموال.. ومن حصل على أموال بالفساد أو هرب للخارج شرقا أو غربا، نحن نراقب، لو لم يصلح العلاج نقطع الجزء المريض".
وقال الرئيس: "أكبر معوق لحركة النمو والتنمية والنهضة هو الفساد واستخدام المال الفاسد لتغيير ذمم البعض"، ضاربا المثل بضبط محطة وهمية تحصل على 141 مليون لتر وقود من 2008، وتبيعه فى السوق السوداء أو فى الخارج، قائلا: الفاسدون لا يمكن أبدا أن يتركوا ليعوقوا المسيرة، أنا أنصت كثيرا وأستمع كثيرا، صوت الشعب الآن يقول بكل قوة "خلصنا من الفساد المنتشر ووقف تهريب الأسلحة والممنوعات والوقود".
وأضاف الرئيس نحن فى مصر جسد متماسك ومتكامل عبر التاريخ، وعندما ظهر الفساد والظلم ضُعف الجسد، ونحن الآن نوقف نزيف الفساد ليتعافى الجسد، وهنا يقول الفاسد: "إذا تعافى الجسد لن أجد مكانا لى"، جبهة الفساد لن تستطيع الوقوف على قدميها مرة أخرى، حق هذا الشعب فى رقبتى لابد أن نعبر من عنق الزجاجة دون أن تشرخ هذه الزجاجة.
وعودة إلى أسيوط قال الرئيس فى كلمته: "أسيوط الحارسة للصعيد والحضارات المتتابعة، لديها العديد من المشاكل على رأسها مشكلة الأمية التى وصلت 25%، يجب على كل واحد أن يعلّم غيره، هناك مشاريع عديدة ضخمة أدركها وأعيشها معكم، وأنتم الآن لديكم محافظ منكم من أهل البلد، وإذا أراد مساعدين لن نتأخر عنكم، هناك مشاكل وعين ترصد وترقب وترفع الواقع فى وقت قصير".
واختتم الرئيس كلمته قائلا: "نحن فى أيام مباركة وننظر إلى الجنوب حتى النوبة، وإلى سيناء وإلى البحر المتوسط أدعوكم جميعا إلى العمل والإنتاج والجدية لكى ننتج غذاءنا ودواءنا وسلاحنا، هذه المهام الثلاث عناوين أساسية تحتاج إلى موارد كثيرة والى بعض الوقت، ولدينا خطة لذلك، وما نفعله معه هو توفير المناخ الملائم لذلك.. ثقوا وأنا على يقين أن الله لن يضيع هذا الوطن، إن الذى أجرى هذه السفينة هو الذى سيوصلها إلى بر الأمان.. وعندما أعود لزيارتكم مرة أخرى ستكون الطرق أن شاء الله أفضل، وسيكون مركز القلب قد توافرت معداته التى تحتاج أكثر من مليون جنيه وادعوا أهل الخير للمساهمة فى تشغيله".
وردا على مشكلة الأمن فى القرى قال الرئيس: "القانون أقوى من الثأر ولا مجال لقطع الطريق ولن نسمح لأحد بقطع الطريق أو بتعطيل الإنتاج، التظاهر السلمى الذى لا يعطل المرور والإنتاج حق مكفول وإلا سيتم استخدام ادوات العصر بالقانون لمنع تعطيل عجلة الإنتاج".



المصدر اليوم السابع
بعض التعليقات على الخبر من القراء فى اليوم السابع
1

ربنا يوفقك ياريس

بواسطة: weli
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 17:34
ربنا يوفقك ياريس ويجعل حولك البطانه الصالحه التى تجعلك ترى الحق وتؤيدك لعمله
2

كن قائدا للثوره اولا....سوف يبارك الله خطواتك...ولاتنسى اذا كانوا هم الحكام

بواسطة: احمد اسماعيل احمد اسماعيل
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 17:35
الى الدكتور مرسى..... ثوره 25 يناير قامت ضد القمع وكشفت الغمه بان مصر كانت عائمه على الفساد والسرقه والشعب انحرم من اجيال....الثوره تريد قائد للثوره يخلصها من الفاسدين والذين كانوا اساسا ومركزا للقمع....تريد تحقيق مطالبها اولا.......ولاتريد رئيس يحكمها ولادستور ....وهاهم يهاجموك علنيا ويرفضون اى قرار لان اعوان النظام لايعلم الله عددهم ولا اموالهم التى اصبحت مجهوله الثوره لاتريد المال بقدر ما تريد النيل من هولاء المرده القاتلين السارقين....كل الثورات فى العالم فى الفتره الانتقاليه كان لها قائد له السلطه العليا.....ونحن الان فى مرحله الانتقال الى الديمقراطيه وهى غير موجوده ازاى ستنجح الفتره الانتقاليه وانت جعلت من اعداء الثوره شركاء....هل هذا يعقل فى تاريخ الامم السابقه ومنهم مصر......احنا عاوزين قائد للثوره ومش عاوزين رئيس الان ...عندما تنجح فى ضحر وهزيمه اعداءك اعداء مصر ....تبقى رئيس لمصر الذى انقذها ...
3

بالذمة عندكم تسجيلات؟؟؟؟؟؟؟؟

بواسطة: كمال فؤاد.الوادى الجديد
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 17:52
ياترى عندكم تسجيلات حبيب العادلى ولا حبيب الشاطر ولاحبيب العريان؟؟؟؟؟؟؟؟دلوقتى بتتكلموا على التسجيلات؟؟ عجبى
4

مستني إيه

بواسطة: مفروس
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 17:53
ده كارت إرهاب ولا إيه ياريس- لو عندك حاجه اكشفها علي طول لكن التلميح لايليق برئيس اكبر دوله واعرق دوله بالشرق التنفيذيه والتشريعيه في ايدك ولا فخامتك خائف تورط حد من عشيرتك
5

جمال عبد الناصر قضى على الاقطاع فى 55يوم

بواسطة: جمال عبد الناصر قضى على الاقطاع فى 55يوم
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 17:55
جمال عبد الناصر قضى على الاقطاع فى 55يوم
نحن الان نسير على نفس النهج الذى قامت ضده الانتفاضة فى يناير قبل الماضى
كيف تريدون ان يؤيدكم الناس وهم مازالو مظلومين
6

الله ناصرك والشعب معك مادمت على الحق

بواسطة: محمد محمود يالم يدوى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 17:56
نؤيد هذا الجهد ونقدره والشعب من وراءك اضرب بشدة على يد العابثين من لم يوعظ بالفرآن يوزع ويردع بالسلطان
7

عهد مبارك عهد مرسي

بواسطة: عهد مبارك عهد مرسي
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 17:59

قانون الطوارىء في عهد مبارك جريمة ..
وفي عهد مرسي مذكور في القرأن ! ..

كامب ديفيد في عهد مبارك خيانة وعمالة ..
وفي عهد مرسي التزام باتفاقيات والمعاهدات من شيم الاسلام !




سلطات الرئيس في عهد مبارك فرعونية وتصنع فرعون جديد ..
وفي عهد مرسي زاد عليهم السلطة التشريعية ولكنها تصنع زعيم جديد !

اتفاقية " الكويز " في عهد مبارك دليل على التطبيع ..
وفي عهد مرسي دليل على الذكاء والدهاء !

معاداة مبارك للنظام السوري كانت دليل على خوفه من امريكا ..
وفي عهد مرسي دليل على التمسك بشرع الله !

القروض ايام مبارك ربا ودولة كافرة وعاوزين اقتصاد اسلامي ..
القروض في عهد مرسي مصاريف ادارية وضرورة ملحة وفوائدها اكتر من اضرارها !

مسابقة الدوري في عهد مبارك كانت لالهاء الناس عن السياسية.. وفي عهد مرسي بقيت صناعة وفي بيوت مفتوحة منها !

الرسوم المسيئة للرسول في عهد مبارك وموقفه منها كان دليل على انه كافر ولا يستحق ولاية المسلمين ..
انما الفيلم المسيء للرسول في عهد مرسي وموقفه منها " لا
يكلف الله نفسا الا وسعها " يا أخي !

اقتحام السفارة الاسرائلية في فترة حكم المجلس العسكري كانت بطولة ولازم الاخوان يكرموا الله عملها ..
وفي عهد مرسي جريمة يعاقب عليها القانون !

البرادعي في عهد مبارك كان بطل ورجل شريف ..
والبرادعي في عهد مرسي علماني فاسق !

سب الرئيس في عهد مبارك كان بطولة ووطنية ..
وفي عهد مرسي سب الرئيس يتساوى مع جريمة القتل زي ما قال السيد وزير العدل !

المضحك بقى ان الشرطة في عهد مبارك قتلة ومؤسسة اجرامية وفي عهد مرسي صفحات الاخوان بتتكلم عن بطولاتها !

غرق مصريين في محاولة للهجرة على شواطىء ليبيا كان يسأل عنها النظام ..
النهارده يكاد يكون انتحار ..
_______
ومافيش حد يقولي إني ((بدافع)) عن مبارك لان مبارك فاسد وحرامي لكن مقارنه لما ابتلينا بيه وكاننا لم نقم
8

احنا ما بنتهددش يا عم الحاج

بواسطة: د محمد خورشيد
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:00
انا كنت ضد الثوره لانها باطله والخروج على الحاكم حرام اتفقنا او اختلفنا معاه ..وهنضل نلاحق الخوارج حتى يتوبوا او يهلكوا ..قال ثوره قال ..وانت عملت ايه بثورتك البهيه للبلد احنا عايشين اسوا من نظام مبارك بمراحل اللى استفاد بس هم جماعتك من ملاحقة امن الدوله ..وحفت لحاكم ونفخت جيبوكم ..فى حاجه تانى حصلت غير كده
9

كثره الفاسدين

بواسطة: مرجان
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:12
نعم ومع الاسف الشديد ما اكثر الفاسدين فى هذا البلد موجودين فى كل مكان والله فى جميع الهيئات الحكوميه انظور ماتم عند تعين المدرسين اقسم لكم من افواه بعض المواطنين انهم دفعوا الوف الجنيهات لاثبات ان انهم سبق لهم العمل بالتدريس وهم بعيدون كل البعد عن ذلك وكثثثثثر فى كل التعينات الحاليه فى كل الجهات اليس هذا فساد اثناء سفرى الى الاسكندريه اول يوم الاثنين الماضى تقولون ان هناك ازمه فى الكهرباء الطريق السالى والزراعى منور بالكهرباء بالشارع الرئسى حتى من داخل الاسكندريه كهرباء الشواره مضاءه نهارا القرى اعمده الاناره مضاءه نهارا والله ان قريتنا لو بعض الاهالى الذين لديهم خبره بالكهرباء معهم مفاتيح محولات الكهرباء الموجده بالقريه للطوارىء من حدوث حريق كهربائى واطفاء اعمده الاناره بالشوارع عند ظهور نور الصباح ولواهم ما انطفئت اعمده الاناره نهارا اليس هذا فساد موظفين كل محافظ يمر نهارا على مداخل المدن والقرى صباحا سيجد ان اعمده الاناره بالشوارع مضاءه ونقول ان الكهرباء بها تقصير ولا تكفى حاجه المواطنين يناس اليس اماطت الاذى عن الطريق صدقه رجاء اظهار فيديوهات وتسجيلات الفلول اثناء الثوره طيب عايذون ومش عجبهم مسوده الدستور فى ايه مركزين على قال ايه حقوق المرأه منقوصه ولم ينظرو الى غير ذلك ده مقصود ان يحركو النساء حتى تصبح المراه التى هى امى وبنتى واختى و...........الخ تفعل ماتشاء بهدف محو صوره الاسلام الاسلام الدين الرسمى للبلاد وكلهم علمانين هم احرار لكن لا يتكلمو نيابتا عنا حمزاو مثلا له الحريه فى اعتناق ما يشاء من عقيده هو وابنه القادم يعطيه الحريه فى اختيار دينه يسلام عليك يا دكتور حمزاوى افعل ماتشاء فيما يخصك ملعوبكم بهدف تغير هويه الدوله الاسلامه بعيد عن روحكم سلام كل من عنده شلرئط فيديو يطلعه ارجوكم كام واحد من الاعلامين والصحفين اكشفوهم للجميع حان الوقت الان
10

وانا ولله الحمد لم اكن فى تلك الانتفاضة التى اظهرت اسوء مافى مصر

بواسطة: ممدوح
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:21
ولاينفعنا تهديدك ولااعترف بك رئيسا واميلى موجود فى اليوم السابع وحسبى الله ونعم الوكيل - انشر ياسيدى الرب واحد
11

ربنا معاك ويوفقك لما فيه الخير

بواسطة: حمدى عبد العزيز
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:22
ايدهم على دماغهم لأنهم طمعوا فى انك سايبهم ينبحوا لكن الموضوع زاد عن حده وكلنا عارفين اللى بيروحوا يقعدوا مع اعضاء الكونجرس ويطلبوا منهم عدم الاستمثار فى مصر علشان عايزينها تخرب.
12

الله واكبر

بواسطة: على فضل سيد
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:26
يارب يحمك لمصر
13

الري رقم 8

بواسطة: إيهاب مصطفي
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:27
لو كان الاخوان و من شارك في الثورة خوارج لكان المخلوع وعصابته هم علي وأصحابه....
يا رجل اتق الله وافق مما أنت فيه من ضلال...
ألا زلتم تريدون للشعب والشباب أن يشرب من خمركم المعسول فيقعد عن مقاومة الظلم ونشر الفساد في الارض وحرب الاسلام وأهله....
لك الله أيها الاسلام المفتري عليه بهذا الذل والخضوع والخنوع ....
14

تسجيلات

بواسطة: محمود :)
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:27
معندك يا د/مرسى تسجيلات مين اللى فتح السجون ومين اللى هرب المساجين وهرب بتوع حماس وحزب الله ومين اللى قتل الثوار.........؟
15

زهقنا من الحديث عن الماضى وتصفية الحسابات نريد رؤيه للمستقبل والمناصب للاكفاء

بواسطة: nagehelazab
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:31
مش لاهل الثقه نريد حل لمشاكل البطاله والنظافه والخبز وعدم الخلط بين ماهو دينى السياسى ونريد مواقف واضحه لمشاكل مصر ومدى زمنى لحلها
16

ربنا يخليك يامرسي يا رمز الديمقراطية والحرية والكرامة

بواسطة: عمرو زكي
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:33
بالتوفيق يا رمز الشفافية والصدق والعمل الدؤوب
17

إلى التعليق رقم 8 (هذب ألفاظك)

بواسطة: مصري بالخارج
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:34
إن أمثالك ومن يترحمون على عصر مبارك ...أقول لك ولهم..لقد إنقطعت عليكم سيول المنافع والعمولات والسمسرة والنتم الأن تفتقرون لأنكم لا تعرفون العمل بالجهد ولا تأتي منكم منافع للشعب..أنصحك بأن تبحث لنفسك عن مكان أخر تنعم فيه بالفساد وأريد أن أعرف في أي دكتوراه أنت ..إن كنت أصلا تحملها فهي في التلون وحب الفساد..والزم أدبك عندما تتحدث مع من هم أعلى منك مكانة وعلما
18

الريس عنده تسجيلات صح

بواسطة: asd2012
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:38
ال ارسلها له نائب رئيس الامن القومى مباحث امن الدوله سابقا علشان ينال البركه ويتعين رئيس للامن القومى وتم تعينه اظهرا ياريس وهتجد جماعتك متورطه فى قتل المتظاهرين انشر يا اسد اقصد ياسابع
19

هى التسجيلات للشعب حلال دلوقتى

بواسطة: العزيز
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:40
كل إللى كان مبارك الفاسد والمجرم يفعله ويهاجم عليه ، أصبح النظام الإخوانى الجديد يفعله وأصبح حلالا مباحا ولاجريمة فيه . لقد شجع مرسى الشعب أن يتجسس على نفسه . سيدى كلها تسجيلات باطلة قانونا وأنصحك أن ترميها فى الزبالة وأن تضع مشروعا حقيقيا لنهضة الوطن وتتفرغ له بدلا من الإستماع لمهزلة تلك التسجيلات وليس مشروعا وهميا مثل الذى قدمته لنا وهو لايصلح لإصلاح قرية مصرية صغيرة . يبدو ياسيدى أنك تستمع فقط لإخوانك داخل الجماعة وداخل مكتب الإرشاد وهم يوهمونك بهذه الخزعبلات وأنهم قد قاموا بالتسجيل للشعب لكى يثبتوا أنهم ضد الثورة وهذا ليس جريمة . فقط تذكر أن فى الإنتخابات الأخيرة كان نصف الشعب ضدك فهل قام الإخوان بالتسجيل لنصف الشعب . والله العظيم لقد أضحكتنى ضحك المتنبى لأنه ضحك كالبكا . مصر تستحق رئيسا أفضل منك مليون مرة . أين هى خطتك ؟ هل إغلاق المحال فى العاشرة مساء خطة لآى شيئ ؟ سوف تزيد البطالة لأنك رميت وردية من الورديات الثلاثة فى الشارع عجبى !!!!!!! . أتمنى أن تكون تعرف القراءة وأن من حولك يوصلون لك صوت الشعب المطحون الذى لايهمه أن تسجل للشعب أو لا فهو لايملك شيئا يبكى عليه . لايملك سوى أحلامه التى تضيعها بغبائك الشديد . إتق الله وإرحل عن هذا الوطن . أنت من أفرجت عن الإرهابيين الذين كانوا يستعدون لتفجير الشعب من جديد . هذا هو إنجازك الذى أراه ماثلا أمامى . هل كذبك فى فضيحة المائة يوم قد نسيته بهذه السهولة أم تعتقد أننا نسينا . إذا كان عندك شيئا ضد هؤلاء الفاسدين فلماذا لاتقدمهم للقانون أم أنك أصبحت القانون وأصبحت الجلاد وأصبحت الفرعون وأصبحت كل شيء . يارجل أنت تجلس على نفس المكتب الذى كان يجلس عليه مبارك وتركب نفس طائرته ونفس أسلوب الحراسة . لقد فتحت صدرك فى ميدان التحرير فلماذا لم تعد تفتح صدرك؟ هل أصبحت تخاف على حياتك ؟ وإتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ماعملت وهم لايظلمون . صدق الله العظيم .
20

رئيس لكل المصريين

بواسطة: لقمان المصرى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:44
من المصريين من كان مع الثورة ومنهم من لم يشارك فى البداية بدعوى عدم الخروج على الحاكم او حزب الكنبة ومنهم من كان ضد حرق الاقسام وحرق سيارات الشرطة وحرق المحكمة ومبانى الحزب الوطنى لانها املاك مصرية مقتطعة من رزق الغلابة...وضد حالة انعدام الامن واضطرار الكثيرون للسهر امام بيوتهم لحمايتها يملا قلوبهم الخوف والرعب على ذويهم وممتلكاتهم.. ومن المصريين من كانوا ولا يزالوا مقتنعين بالنظام السابق...وان النظام السابق لم يكن كله شر كما ان الثوار لم يكونوا ملائكة وتم تسجيل ما حدث فى صفحات التاريخ ...هذا وحيث انه جاء رئيس لكل المصريين .. يحتضن كل المصريين كالابناء وليس كل الابناء يلبسوت جلباب ابيهم فمنهم الصالح ومنهم غير ذلك...وليس من المعقول ان يحتفظ الاب بسجلات لابنائه...طالما انهم يتحدثون عن اصلاح وعن حقائق ..فيجب ان نغفر لبعضنا الخطايا ويجب التعامل مع الحقائق لا المحاسبة عما سلف مع العمل بكل حزم على محاربة الفساد الذى اصبح منهجا حياتيا قبل الثورة وبعدها .....واخيرا افلا تحبون ان يغفر الله لكم؟؟؟؟..."والعصر ان الانسان لفى خسر الا الذين امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر.".صدق الله العظيم
21

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بواسطة: حاتم
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:45
يا رب صبرنا
22

أنا مع رقم 4

بواسطة: مفروسة
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:46
والله عندك حق كفانا وكلام عو مافيش مرة فعل وأنتم عاملين تنحروا في الشعب الغلبان وربنا سبحانه وتعالي بيكفوا أول بأول من ساعة ماظهرتو علي وش الدنيا ياهل الدين أسألو أهل الذكر أن كنتم لاعلمون عملين تفسروا الدين علي مزاجكم لكن ربنا حرم علي نفسه البظلم حب الناس موهبة من الله فعلا لو ربنا بيحبك كان قادر يخلي 90مليون نسمة والعالم كله يحبوك بس للآسف أن شايفة مفيش حد بيحبك غير المنافقين اللي حواليك عاوزين يوصلوا علي قفي الشعب الغلبان ولنا رب اسمه الكريم ونهايتكم قربت انشاء الله بفضل الله
23

لا والنبى ؟

بواسطة: محمد
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:48
لقيش عندكم تسجيلات للى اقتحموا السجون وهما سبب دمار مصر وقتل الناس ايام الثوره ... لو راجل طلعها

يا ريت الناس الاكترونيه والى بيحاموا للاخوان يا ريت يطلبوا المطلب ده لو انتوا على حق
24

اللهم وفق كل مصلح وشل حركة كل مفسد ووفق الرئيس مرسي في انقاذ الوطن

بواسطة: دالسيد
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:52
ربنا يعينه ويوحد كلمة الشرفاء والرفقاء والمخلصين لهذا الوطن
25

سيادة الرئيس : انت اتعديت من مرتضى منصور ؟؟؟!!!

بواسطة: رزق
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 18:59
مرتضى منصور يقول انا عندى "سيديهات" ،، وانت تقول عندى تسجيلات ؟؟ إيه الحكاية هية بقت عدوى واللا إيه ؟
26

ياريس

بواسطة: عصام
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:00
الفقراء يزدادون فقر والمحتاحين يزدادون احتياج فين ياريس مشروع النهضة وليه محدش بيجيب سيرته الان الناس الغلابه مش لقيه لقمة العيش ياريس الناس مش لاقيه انبوبة البوتجاز ياريس الاسعار بتزيد ياريس القمامه بتزيد ياريس البلطجيه بتسرقنا ياريس مافيش امن ياريس الانتاج واقف ياريس السياحة انضربت ياريس الارهاب محاصرنا ياريس .ياريس ياريس ياريس
سيادتك قلت في اول خطاب لك انك لن تخون الله فينا ياريس مصر تحتاج لترتيب اوراقها ياريس ولازم توقف الي بيتكلموا بلسانك عند حدهم ياريس من العريان لسلطان ياريس لازم يشعروا بقدرهم ياريس لاتترك البلد تضيع ياريس استحلفك بالله ياريس لاتترك مصر تغرق ياريس
27

ياه تسجيلات معقولة

بواسطة: traveler
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:01
وياتري التسجيلات دي كانت من يوم 25 ولايوم 28 يوم مافكرتم تنضموا للثورة اسف قصدي تركبو على الثورة وبعدين تسجيلات لمين للي قتل المتظاهرين فى التحرير اللى اتمسحت بقدرة قادر ياريت ترحمونا وبلاش كلام يعصب الشعب لانكم كلكم موظفين عند الشعب ولم تشترو الشعب فى المزاد انتم موجودين لتحققو رغبات الشعب وامالة وطموحاتة مش لعمل التسجيلات
28

ياريت

بواسطة: hamdy mostafa
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:06
لو كان عندكو تسجيلات ياريت تعلن على الشعب ما لديكم وتقدم المفسدين للمحاكمه

وياريت ما تستناش كتير
29

تسقط الثوره

بواسطة: مصري مسلم
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:22
تسقط جماعه الاخوان المحظوره

انتم مفسدون في الارض
30

توضيح لبعض المعلقين

بواسطة: د الشويحي
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:30
المقصود بالتسجيلات واحد كان بيكلم وزير من يومين بلهجة حادة شوية
للأسف مسجل له حلقة كان يبكي فيها على مبارك وقت الثورة وقبل التنحي .
أحب أن أوضح أنني ضد هذا الأسلوب . التهديد والوعيد ولى زمنهم خلاص . دولة القانون هي ما نحلم به .
31

ربنا معاك يا ريسنا

بواسطة: رشدى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:31
سير على بركة الله ومعظم الشعب المصرى الشرفاء معاك يا ريسنا
32

الي رقم 17

بواسطة: محمد سعيد
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:33
الي رقم 17 لو انت اعلي مكانة فعلا كنت هذبة حديثك لكن من الواضح انك دلدول و ما تعرف شيء و من الواضح اكثر انك انسام اعمي القلب و البصيرة انظر حولك و انت تري البلد من اسوء الي اسوء و مش كل اللي بيحبو مبارك كان عديمي الشرف و اتمني من كل قلبي ان ربنا يبتليك بمصيبة و نشوف هتعملك فيها اية هيبة الدولة اللي راحت علي ايد شوية صيع و عيال اهلهم ما عرفو يربوهم و شوية اخوانجية منافقين و كذابين باسم الدين الله يحرقك انت و اللي معهم
33

الى رقم 8

بواسطة: ايمن العدوى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:44
كلمه حق ربنا يحشرك يوم القيامه مع من احببت مبارك وصحبته
34

ياريتنى طير وانا اطير حواليك

بواسطة: sayed
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:45
اسمع كلامك
35

الجاهلصاحب التعليق رقم 3

بواسطة: محمد
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:49
الرئيس بيقول سجلها الشعب مش هو ولا الاخوان يا فل ربنا ينتقم منكم
36

اللةمعك

بواسطة: عوض
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:50
وفقك اللة وسدد خطاك سيدى الرئيس
37

ياعمي ارحمنا من تصرحاتك

بواسطة: يارب صبرنا
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:51
عاوز اعرف دي رئيس دوله ولا رئيس مباحث ياسيدي مرسي والله انا مش ضدك انا عاوز احس انك رئيس وعارف طريقك وعلي فين رايحين مش هقولك خاليك زي عبد الناصر لاني اعرف كره الاخوان له مهما اظهرتم حبا له ولا اطلب منك تكون محمد علي ولا الفاروق عمر لاكن اطلب منك تكون رئيس لكل المصريين بمختلف انتمائتهم اعتقد الطلب سهل
38

دولة بوليسية بثياب إخوانية

بواسطة: معاض للثورة وأفتخر
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:53
يادكتور مرسي بلاش إسلوب الترهيب في زمن ضاعت فيه هيبة الدولة ، في كل يوم تتناقص شغبيتك حتى من انتخبك فهم والحمد لله عادوا إلى رشدهم وعرفوا أنهم كانوا على خطأ حينما انتخبوك فقد ظن الكثير منهم أنكم سوف تطبقون شرع الله والحمد لله اتضحت الأمر كثيرا أمام اعامة من الناس . هذا الأسلوب يعيد في الأذهان الدولة البوليسية التى أنتجها نظام جما عبد الناصر والتي قامت في أعقاب ثورة ، فه الثورات تريد إجبار المعارضين على الإعتراف بهم ؟
39

هو فيه ايه

بواسطة: ismail
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:54
هو فيه ايه انت عمال تجيب من بعيد ومن قريب ونجيلك كده تجيلنا كده وبنقول يا رب نتقدم خطوه علشان خاطر الناس الغلابه وانت كل شويه تقلب في الماضي وعمال تعجن في الكلام ولا احنا فاهمين لك انت عايز ايه ولا ناوي علي ايه ولا بتجيب سيرة المستقبل وكان احنا خلاص وقفنا عند معركة الجمل والنظام القديم وربنا يعوض علينا
40

تحية الى الرئيس واطلب منة كشف ستر من كانو ضد الثورة لان الصبر معهم لن يجدى ومن حقنا

بواسطة: فتح الله
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:54
ان نعرف من حقنا ان نعرف ويبدو ان المتامرين على البلد والماجورين كثر
41

اى كلام المهم تتوهنا وتضيع وقتنا

بواسطة: el naseh
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 19:57
التعليق فوق
وربنا يننتقم من اللى كانو السبب
42

سلم لى على التروماى عارف بيع العتبه الخضره

بواسطة: مصريه بجد مش اخوانيه
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 20:01
سلم لى على التروماى عارف بيع العتبه الخضره انت يا مرسى عملت فى اللى انتخبوك كده الحمدلله انا كنت بعقلى من الاول لا ثوره ولا اخوان بس استنى ياعم الحج الثوره اللى بجد لسه جايه قريب وهتكون بجد عيش حريه عداله اجتماعيه جمال عبد الناصر جااااااااى انشر يا حاج
43

عيب يا مسلم إهانه الكبار

بواسطة: lمحمد عبد الهادى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 20:01
الرئيس محمد مرسى بيوصف الرئيس السابق بطل حرب أكتوبر وفوق كل ده أكبر منه سنا و مقاما بأنه المجرم السابق يا أخى يا مسلم عيب أنت المفروض قدوه للشباب والمسلم ليس بلعان ولا بالبذىء ، ماذا أقول أنتم والله أسوأ صوره للإسلام والمسلمين أرجو النشر
44

الله يؤيدك بعونه

بواسطة: عادل سلمان
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 20:05
والله لن نخاف علي مصر فهي كنانة الله في ارضه ومن يريدها بسوء سيقصمه الله انا علي يقين من ان الله سيرينا الخير الكثير في اقرب وقت انشاء الله تعالي رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين ولكننا لابد ان نتحلي بالصبر الجميل الذي امرنا الله به
45

اكشفهم وافضحهم ياسيادة الرئيس

بواسطة: salem
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 20:09
اكشف المنافقين وافضحهم حتى يعرفهم الشعب هم مغادعون ولا يخدعون الا انفسهم
46

تسجيلات هههههههههههه

بواسطة: sada ahmed
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 20:16
انا زهقت منك والله تسجلات ايه يا عم مرسى يا ريت يكون فيها تسجيلات تهريبكم من السجون وتحطيم السجون بلوادر حماس رجالتكم اللى حطين الجزم على رقابكم ومش قادرن تنطقوا معاهم بكلمه وانتو عارفين مين اللى عمل عملية سينا اللى راح فيها زينة سباب الجيش الله ينتقم منكم لو راجل صحيح طلع الفيديوها الكامله مش اللى على مزاجك وبعدين يا ريت تقول للحاجه والعيال يوردوا قيمة الحج السياحى الفاخر وجنود الحرس الجمهورى الله لا يقبلها منكم لو كانت على حساب الشعب المسكين حسبنا الله ونعم الوكيل انشر يا سبعاوى
47

ربنا معاك يا ريس

بواسطة: م/محمد كمال
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 20:17
الى كل الغوغائيين الخانعين الذين يهاجمون وفقط ودون منطق مــــوتـــــوا بغيظـكــــــــــــــم
48

عاجل للرئيس مرسى !!

بواسطة: سعيد أمين أباظه المحامى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 20:20

عاجل للرئيس مرسى ...... اتحاد الجمهوريات العربيه الامل الوحيد لانقاذ دول الربيع العربى من الانهيار.

الرد العملى لافشال الخطه الامريكيه الاسرائيليه لجنى ثمار الربيع العربى هو اتفاق دول كل من مصر والسودان وليبيا وتونس على اقامه الجمهوريه الكونفدراليه الان ...... لابد من البدأ اعلاميا للدعوه لاقامه هذه الوجده فورا .......

اتحاد الجمهوريات العربيه هى الخطوه اللازمه والضروريه الان لانقاذ الدول الاربع من التشرزم والخلافات الداخليه وبناء اقتصاد قوى يتحمل الوضع الاقتصادى العالمى المتدهور الان .

الرئيس مرسى ....... ابدأ فورا باتصالاتك مع القاده الثلاثه وطرح الفكره ووضع برنامج تفعيلها فورا من خلال لجنه تنسيق بين الدول الاربع . جميعنا فى خطر الان والانقاذ بالتكاتف والتكامل .
49

نداء الى الاخوه العرب فى ليبيا والسودان وتونس ومصر

بواسطة: سعيد أمين أباظه المحامى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 20:33

عاجل للرئيس مرسى ...... اتحاد الجمهوريات العربيه الامل الوحيد لانقاذ دول الربيع العربى من الانهيار.

الرد العملى لافشال الخطه الامريكيه الاسرائيليه لجنى ثمار الربيع العربى هو اتفاق دول كل من مصر والسودان وليبيا وتونس على اقامه الجمهوريه الكونفدراليه الان ...... لابد من البدأ اعلاميا للدعوه لاقامه هذه الوجده فورا .......

اتحاد الجمهوريات العربيه هى الخطوه اللازمه والضروريه الان لانقاذ الدول الاربع من التشرزم والخلافات الداخليه وبناء اقتصاد قوى يتحمل الوضع الاقتصادى العالمى المتدهور الان .

الرئيس مرسى ....... ابدأ فورا باتصالاتك مع القاده الثلاثه وطرح الفكره ووضع برنامج تفعيلها فورا من خلال لجنه تنسيق بين الدول الاربع . جميعنا فى خطر الان والانقاذ بالتكاتف والتكامل .
50

ادينا في ايدك بش شد شوية

بواسطة: adam
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 20:35
خلاص يا سيادة الرئيس مينفعش الطبطبة مع العالم دي ... لازم يحس الشعب ان ليه رئيس و رئيسه ده مينفعش كل من هب و دب يجرح فيه
51

اطالب الاستاذ خالد صلاح واليوم السابع تبنى هذا المشروع الهام للتاريخ !!

بواسطة: سعيد أمين أباظه المحامى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 20:44

نداء الى الاخوه فى السودان
نداء الى الاخوه فى ليبيا
نداء الى الاخوه فى تونس
نداء الى الشعب المصرى

اناشدكم تدعيم فكره اقامه الدوله الكونفدراليه الان قبل فوات الاوان ..... مايتم تخطيطه لمستقبلنا من خلال البرنامج الامريكى الاسرائيلى رهيب ..... الربيع العربى هو البدايه ولكن النهايه هم الذين وضعوها لنا مؤلمه ستكون لحسابهم بتفيتيت الدول الاربع ودخولها فى صراعات داخليه وحصار اقتصادى لكل دوله على حدى .

ارجوكم اقراوا الاحداث حيدا ولنعمل على ترسيخ مبادىء الوحده الان قبل غدا .اننى ادعو كل من يقرأ هذه السطور التكرم بالتعليق ايجابيا عليها ونشرها ...... من اجل مستقبل ابنائنا والحفاظ على الهويه العربيه ......
نعم لاتحاد الجمهوريات العربيه كرغبه شعوب تبحث عن البقاء . وليست رغبه حكام يبحثون عن السلطه .
مع تحياتى
سعيد أمين أباظه المحامى والناشط السياسى
1
52

شوية عقل

بواسطة: أحمد جاد
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 21:14
معظم التعليقات التي وردت تنم عن شيء واضح وأصيل هو كره أصحابها للإخوان والرئيس ، فالرجل ايها المجانين لم يقل : أنا سجلت أو أن الإخوان سجلوا حتى يقول أحد المعلقين : التسجيل مجرم ، وإنما قال : سجلها الشعب ، وصدق فهي في كثير من المراقع ويتداولها الناس منذ قيام الثورة ، ومعنى الكلام : محدش يزايد على الرئيس ويتحدث باسم الثورة ، ولا نسيتوا أن صباحي تحالف مع شفيق في الجولة الثانية ؟! هذا مثال فقط
53

سيدى الرئيس مصر تستحق الأفضل

بواسطة: nasser
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 21:32
سيدى الرئيس اسلوبك لايرقى الى مستوى رئيس مصر وحكومتك ايضا كذلك نحن نريد رئيس يعبر عن الثوره التى مات فيها شباب من اطهر شباب مصرالتى قامت لتحقيق العداله ومحاربه الفساد ومن هنا أسألك الرحيل لانك وشلتك لاترتقون لتحمل مسئوليه مصر انتم مستواكم ردئ جدا وللاسف دائما تريدون المقارنه بنظام مبارك الفاشل ونحن نريد لمصر الخير التى تستحقه
54

الي رقم 17

بواسطة: محمد صبحي
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 21:37
أنتم الذين علمتم الناس سوء الأخلاق عندما يقول رئيس مصر عن رئيس مصر السابق المجرم السابق ماذا يقول شاب من الألترس عنه أو عن من سيأتي غيرة وهو يقول حافظ للقرأن الأنفلات في رأس الهرم

عندما يقول لديه تسجيلات هل سجلها بعد المجلس العسكري أم أعطوها له
عندما يتحدث وكأنه عمدة قريه ماذا نقول
كفاية موعظة وكلام فارغ خرجت الثورة التي تتحدثون عنها كل سوء الأدب والأخلاق لدرجه أننا كمسلمين تبين سوء الأخلاق والخلق التي كان ينادي بها الرسول ومن من حمله القرأن
يأخي لماذا لاتعملون
المشروع الذي أفتتحة الرئيس هل هو صاحب فكرته وأنشاء في عهدة عيب كفايه
للأسف مصر zero أخلاق
يارب الموقع ينشر الأراء بشفافية
55

الأخوان هم سبب الرغد والسعادة التى يعيشها الشعب المصرى حالياً

بواسطة: مواطن بيقول الحق
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 21:37
الأخوان هم سبب الرغد والسعادة التى يعيشها الشعب المصرى حالياً – نعم هذه حقيقة رغم انف الحاقدين فإن الأخوان هم بركة الشعب المصرى ويجب على كل مواطن ان يقبل يد المرشد بل ويقبل حذائه أيضاً لأنه سوف ينهض بالشعب المصرى نهضة تفوق الدول المتقدمة المارقة – وأحب اقول لكل الحاقدين على الأخوان موتوا بغيظكم – وعلى فكرة انا مش اخوان
56

لما بنقول بنحترم او بنقدر حسني مبارك ده لاسباب واضحة لا يستطيع ان ينكرها احد فله رصيد

بواسطة: مصرية مسلمة
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 22:14
اما من ليس له رصيد الناس اللي عمالة بنحبك وبنحبك بامارة ايه ,انتم مش ناويين تتعدلوا في حياتكم ابدا انا والله العظيم من ساعة كلامه في المرحلة الاولى من الانتخابات والله العظيم ما باسمع له خطاب ولا كلمة .وبعدين ان كان على حفظ القران مصر مليئة بحفظة القران وليس كلهم على خير واظن اني لا اقول كلام عجيب الناس دي عايشة بينا
وبعدين لو ما كنتش الانتخابات مزورة وكان فيه رشاوي عيني عينك كنتم عملتوا ايه ,هو ده بقى الدين الكدب والرشوة ونسميه واجب ديني
57

أغلب التعليقات ليست موضوعية

بواسطة: محمدعبد الله
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 22:22
للأسف الكلام في وادي والتعليقات كل علي شاكلته مؤيد ومعارض
58

ساعدنا .. ياسيادة الرئيس

بواسطة: m.m
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 22:35
لن اتحدث في الحديث المثار الان ... لكن نرجوك ياسيادة الرئيس اجبر من اخفى تسجيلات قتل الثوار الى اطهارها لتقديمها للعدالة .. هذه هى التسجيلات التى تهمنا الان ..
59

لرقم 7

بواسطة: Se7s
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 22:37
انت راجل زي العسل وربنا
60

مرسي الرئيس المحترم

بواسطة: نسرين الجوهري
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 22:42
بارك الله فيك يحميك من اعداء الوطن ومن يحاولون عرقله مشوارك ضد الظلم الذي عان منهالشعب30 عام
61

اللهم ثبته

بواسطة: ابراهيم
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 22:43
ربنا يوفقك الي ما يحبه ويرضاه
62

شوية عقل .. يامجنون - الى التعليق رقم 52

بواسطة: s.s.s
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 23:00
انت مجنون ياصديقى .. لانك تقول لاصحاب التعلبقات المعارضة .. ايها المجانين ..ان الرئيس مرسى رئيسا لكل المصريين ..ان المعارضين يعينون الرئيس على الحكم .. اما المنافقين او المجانين مثلك فهم عبء ثقيل على الحاكم ..
63

الله يرحم

بواسطة: كفر مكاوى _ الزقازيق
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 23:01
ايوة كده يا جماعة ، واحدة واحدة ، خلى تسجيلات 2/11 ، 3/11/2011 تظهر علشان نعرف من القاتل الحقيقى للثوار ، ومين الناس الطيبين اللى فتحوا السجون و مين اصلا كان مع الثورة ، ومين سرقها وعمل نفسه ابو الثورة ، وعجبى .
64

مش صح ابدا

بواسطة: مصراوووى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 23:06

كده ربنا يستر بجد
65

احنا مع مين

بواسطة: طارق رزق
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 23:07
هوعصر مر
اكز القوه رجعت تانى ولا ايه اذا كان عندك معلومات عرفها للشعب كما عهدنا عنك الشفافيه النى بتنادى بها
66

التسجيلات المذكوره وقت الثوره قبل تولى مرسى الرئاسه

بواسطة: م/ جلال امين - ابن سيناء - العريش- خبير التقييم الوحيد فى سيناء
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 23:13
التسجيلات المذكوره وقت الثوره قبل تولى مرسى الرئاسه
67

الاخوان أخر من يتحدثوا عن الثورة

بواسطة: مصرى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 23:16
الثورة لها رجالها .. بل لها شبابها الذى قام بها ووقتها كان الاخوان يتفاوضون مع الحكومه والحزب الحاكم ولما وجدوا الثورة سارت قالوا ياللا بينا نركب .... ونتحدى أى اخوانى يقول احنا اللى قمنا بالثورة .. ومقوله التسجيلات دى عفا عليها الزمن وأصبحت من الزمن البائد ومن يتحدث عنها فى هذه الايام ... أكيد يبقى بيتنصت على الشعب كله ... الا بالحق أخبار تسجيلات الرئاسه ايه .
68

في عقول الناس

بواسطة: الرومي
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 23:18
الرئيس كان يقصد من التسجيلات ما سجلة الشعب في ذاكراتهم ..
وليس تسجيلات امن الدولة والمخابرات
69

فتح مكه وموقف روسلنا الكريم صلي الله عليه وسلم من اهل مكه

بواسطة: ابو محمد
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 23:35
اذا كان قدوتنا فعلا هو سيدنا محمد بن عبدالله صلي الله عليه وسلم فلنتذكر موقفه من الذين عزبوة وطردوة واهانوة هو واصحابة الكرام وعندما فتح مكة كانوا ينتظروا العقاب والانتقام منهم علي مافعلوة مع الرسول الكريم واصحابة ولكن وجدوا القدوة والرحمه المهداة للعالمين قائلا لهم مالم يتوقعوة وهو اذهبوا فانتم الطلقاء،،،،،،،،
رسالتي للرئيس محمد مرسي اعرف انك تحفظ القرأن الكريم وكثير من الاحاديث الشريفة ولكم اهم من الحفظ هو العمل بهما
والأن وليس غدا اقتدي بروسلنا الكريم وابدأ بالتصالح مع الجميع وابدأ صفحة جديدة لكل المصريين بدون استثناء وليكن قدوتك الرسول الكريم ثم مافعلة نلسون مندلا بجنوب افريقيا ،،،،
واحذر بشدة من أن تقتدي بالنظام المالكي الحاكم بغداد الان ومبدأة اجتثاث اهل السنة وللاسف الشديد كل يوم وكل ساعة نسمع تفجيرات وقتلي شبة يومي وبالعشرات في العراق فهل من عاقل فهل من عاقل يسمع لرسالتنا ،،،،
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد
70

ويا ترى ماهو تسيجيلاتكم عن انفسكم

بواسطة: صلاح حسنين مصطفى
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 23:54
وبالمناسبه يا ترى برضه سجلت لنفسك وموقفك من الثوره ولا كنت مشرف فى السجن وبعدين يا ترى سجلت محادثات اللى خرجك من السجن بعدفتح ابواب السجون أم كانت عندكم تعليمات فى الاخوان المسلحين المتأسلمين انهم ما يسجلوش لحماس ههههههه
شر البليه ما يضحك.....
71

هبل هبل هبل

بواسطة: gaber
بتاريخ: الجمعة، 2 نوفمبر 2012 - 23:59
لا خطة للمستقبل وكله كذب بلا عمل
نفسي تعمل في صمت لنشعر بذلك
72

إفهموا يرحمكم الله .

بواسطة: أبوأحمد شوقى
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 00:00
الراجل لم يقل أن لديه تسجيلات تلفونية لأعداء الثورة بل قال تسجلات سجلها الشعب يعنى مثلاً زى حوار تلفزيونى لشخص ما قبل الثورة أو أثناء الثورة وهو يدافع عن النظام السابق ويهاجم الثورة والأن يتحدث باسم الثورة ويهاجم المؤسسات المنتخبة حتى يهدم الدولة وليته ينتقد بغية الإصلاح وهؤلاء كثر وربنا يكفى مصر شرهم وأنتم ماصدقتم أخذتوها فرصة الرئيس يسجل للناس ويكمم الأفواه ؟؟؟؟؟ ياعلام حرام عليكم ده ليس هناك رئيس فى العلم كله بهاجم بهذا الشكل الذى تفعلونه هو أنتم فكرين إن الشعب ده أهبل ولا إيه
إحنا عايزين إنتخابات حتى تعرفوا حجمكم الطبيعى بالديمقراطية بتاعتكم وأنت طبعاً مش عايزين إنتخابات لإنها سوف تكشفكم .أنتم عايزين فوضى وكلام ورغى وبرامج توك شو .
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم .
73

عفوا د مرسى مبارك لم يكن مجرما بل بطل ابطال اكتوبر ولة انجازات انجزاتك انت وجماعتك اية

بواسطة: صلاح الدين
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 00:12
الى التعليق رقم 7 انت راجل محترم وبتفهم
74

التسجلات موجودة عند الشعب بالصوت والصورة

بواسطة: لميس عادل
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 00:21
مرسى رئيس الجمهورية رغم انف الجميع وخصوصا انت يا كمال يا فؤاد والوادى الجديد بريئة منك
75

الى كل من يسقف لمرسي ويقولك هو اللي مظبطنا وراجل تمام

بواسطة: أحمد
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 00:22
هو انتوا عايشين فين وشفتوا ايه؟
وتذكروا قول الله عز وجل " ستكتب شهادتهم ويسألون" عسى ان تقولوا قول حق
ويمكن لكم أن تقولوا نتوسم فيه الخير
ندعوا الله أن يعنه على المسئولية
انما تقولوا حاجات مفيش حد حساسها
اما بالنسبة للأسلام فهو أعظم من أي شخص ووحدتنا في التمسك بالدين مش الجري ورا شخص وتقعدوا تمدحه فيه وتقولوا اتحفنا كمان وكمان دنتا اللي كيدهم وانت اللي مدلعنا
وحسبي الله ونعم الوكيل في أناس تركوا إعمال العقل وفتنوا عن الطريق
76

وماذا في ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بواسطة: واحدة من الناس
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 00:38
وهي حرية الرأي والمعارضة حرمت ؟
77

uh,.m svdv tn hgs[k

بواسطة: ام الشهيد اسكندرية غرب
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 00:55
اياك دم ينزف فوق ترابى بانذرك يامصرى
ايدم مصرى يكون ضحية لقناصة بتلسكوب
اخوك يامصرى دمة حامى اياك عدوك الامريكانى
دى ارضى ودى حيطانى لقمة صغيورة تشبعك يادوب
انا ام الشهيد اول وتانى اللى دمة لساو مغرق ارضى وحيطانى
78

مع رقم 15

بواسطة: مع رقم 15
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 01:15
الشعب انفجر من هذه الخطب الاسبوعيه نريد افعال عايزين رجل دوله مش مقيم شعائر حرام كده البلد باظت
79

اللة عليك يا مر سى

بواسطة: جما ل محمد جا د
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 01:28
اللة عليك عليك يا مرسى
80

ام الشهيد وشكرا للاستاذ المحرر السيد الخضرى واليوم السابع

بواسطة: هدى عبد الفتاح التى لم يعرفها غير اليوم السابع
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 01:38
ام الشهيد وما ام الشهيد الاانا مصر
اياك دم ينزف فوق ترابى لاطردك بر ة بابى
وتتمنى يوم تبوس اعتابى انا امك مصر
اياك دم مصرى يكون ضحية لاهمال قيادة او صخر
اخوك يامصرى دمة حامى اوعاك عدوك الهلامى
الغير مبالى
بدم ابنى فى سوق النصر
ابنى مات شهيد اليوم ع الحدود ومن غير تهم ولا لوم
بكرة دمة ينبت وي زوم وبقوة يقتل قوم
حتى لو غدار يامصر مش حابكى علية اليوم
وحاخد بتارة وحاعيش طول عمرى بنارة مش اسكت ي وم
ومش حابكى الافى عزا القاتل لو م القوم
بدم ابنى فى سوق العصر
81

البطل العالمي محمد مرسي

بواسطة: ديب الاسكندرية
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 02:06
لقد حققت بطولات .... كنت بطلا وانت تقف لمبارك .... كنت بطلا وانت تقيل طنطاوي وعنان ..... كنت بطلا وانت تدفع الاسلحة الثقيلة الي سيناء ..... كنت بطلا وانت تكون فريق رئاسي ولم بفعلها قبلك احد ..... كنت بطلا في خطاباتك تهاجم ايران في ارضها وتهاجم امريكا في ارضها ....كنت بطلا وانت .......... وستظل بطلا بفضل الله عزوجل
82

الى صاحب التعليق رقم 39

بواسطة: أبو سلمى البحر .
بتاريخ: السبت، 3 نوفمبر 2012 - 02:45
أقسم بالله العظيم أننى انتابتنى موجة عاتية من الضحك اللى من القلب عندما قرأت تعليقك .... لأنه لسان حال مصر الآن ... عموما أنت أضحكتنا أضحك الله سنك و شكرا .


============================






 اقرأ أيضا

* ردود فعل ساخنة حول تصريحات الرئيس عن تسجيلات معارضى الثورة.. إسحق: أتحدى لو كان الإخوان خرجوا من قبل وقالوا "يسقط مبارك".. أبو العلا: لو مرسى رئيسا للجميع لطالبنا بالتكاتف.. فرحات: التسجيل مجرم قانونا ...  اضغط هنا
* منتصر الزيات : تنصت "مرسى" على الحياة العامة "شذوذ سياسى" ... اضغط هنا
* طالع أخطر وثيقة رسمية تكشف بطلان رئاسة مرسي ... اضغط هنا
* الداخلية تنفي تحرير محضر بتزوير الانتخابات ... اضغط هنا
* علامة استفهام .. اضغط هنا
* تداعيات فتنة صلاة العيد تتوالي في بورسعيد ... اضغط هنا
* الكردى يهاجم الليبراليين بتأسيسية الدستور .. ويصفهم بأعداء الإسلام .. اضغط هنا
* كيف تكفرين عن يمين لم تلتزمي به ؟ ... اضغط هنا
* الخيوط المتشابكة ... اضغط هنا
* هي وآخواتها ... اضغط هنا
* تخلصي من زجاجاتك البلاستيكية القديمة ... اضغط هنا
* دراسة: النساء هن صانعات القرار داخل المنزل ... اضغط هنا
الأسوانى ينتقد منع السلفيين حفلا غنائيا بالمنيا ...اضغط هنا
* صرخة أنجلينا جولي والصمت المريب لحمـــــاس‏!‏ ... اضغط هنا
* إوز روسي ينقذ حياة أسرة ويموت في الحريق ... اضغط هنا
* 5 نصائح لإطالة عمر بطارية الهاتف النقال ... اضغط هنا
* يوم النحر في الإسلام ... اضغط هنا
* عيد الأضحي ‏..‏ يوم الوحدة الربانية ... اضغط هنا
 
* نقص ثلاثة هرمونات في المخ يتسبب في الاكتئاب ... اضغط هنا
وما أدراك ما الجيش إذا غضب ! ... اضغط هنا
* "أرجو" يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية .. اضغط هنا
* بعد "أفاتار 1&2"جيمس كاميرون يخرج "الخبيرة" ... اضغط هنا
* مدينة الرياض تنفق 20 مليون ريال على الترفيه ... اضغط هنا
 
* مسودة جديدة للدستور تثير أزمة داخل التأسيسية تعديل مادة الرق‏..‏ وتحويل هيئة قضايا الدولة إلي نيابة مدنية ... اضغط هنا
أيمن بهجت قمر مهاجمًا بيان عمرو دياب برباعية زجلية: «مين كان قاعد شايل همك؟».. اضغط هنا

بالصور.. عادل إمام يصفع رامز جلال على وجهه في العرض الخاص لـ«برتيتا» ... اضغط هنا
* إبراهيم منصور يكتب: فضيحة تأسيسية مرسي! .. اضغط هنا
غسالة جديدة و654 الف دولارللفائز الياباني بجائزة نوبل للطب ! .... اضغط هنا
 
الرئيس والمشير.. وصلاة «المُوَدِّع» ! ... اضغط هنا
* أنجلينا جولي تشرك ثلاثة من أبنائها في فيلم الشريرة .. اضغط هنا
* «كلمة مرور» أسوأ كلمات المرور لهذا العام ... اضغط هنا
* عادل إمام: هذا ما دفعني لضرب رامز جلال ... اضغط هنا
* لا تلق نواة البلح‏ ..!‏
* لغز الرجل الكبير ... اضغط هنا
* أخصائيون يرجحون تصنيف ادمان الإنترنت كمرض عقلي ... اضغط هنا
* تناول الأسبرين يساعد على علاج سرطان القولون ... اضغط هنا
* إحصائيات عالمية تؤكد أن عيد الأضحى يقلل الاحتباس الحراري ... اضغط هنا
* دراسة:هناك علاقة بين إصابات الرأس والاقدام على الجرائم بين الاطفال ... اضغط هنا
* دراسة سعودية: تكلفة حج الخارج لكل فرد 21 ألف ريال ... اضغط هنا
* دراسة: زيادة الوزن مرتبطة بامراض تتطلب علاج بالمستشفى ... اضغط هنا
* لبن الأرز أفضل من حليب البقر للأطفال الرضع ... اضغط هنا
* بعض حبوب منع الحمل قد تزيد مخاطر الجلطات ... اضغط هنا
* سامسونج توقف إنتاج الشاشات لصالح آبل ... اضغط هنا
 
* الصين تحقق انجازا علميا في تقنية تحويل الفحم لوقود سائل ... اضغط هنا
 

هل تعلمي!!

5 أنواع من أشهر الحميات الغذائية

تعلمي كيفية قص الشعر بالمنزل

* رياح ساندي تدفع أوباما للأمام علي حساب رومني بفضل أدائه المتميز ... اضغط هنا
* الذعر يبلغ ذروته في نيويورك الإعصار يغلق‏3‏ محطات نووية .. اضغط هنا

تحليل.. تجربة تريكة ..من قبل ومن بعد

زعيم الكوميديا القابض علي الجمر

طعنة أخري للإسلام والمسلمين‏!‏



الأمــــن فريضة واللحـــية نافلة

خفض منسوب النذالة

"أديب" و"رشوان" يشنان هجوماً على وجدى غنيم لوصفه الفنانين بـ "الفاسقين الفجار".. "عمرو": لابد أن يحاكم.. و"ضياء": بداية لانتشار الفكر التكفيرى بمصر.. و"الجداوى" باكية : أوصافه لنا مؤلمة
غادة عبد الرازق: أنا بنت ناس جدا ووالدي مستشار

''أحبوش''.. تثير غيرة نساء مصر

فى رقبة مين؟! إعادة «3»

آخر تقاليع «الفرح الإسلامى»: العروسة ملكة وبتخرج من علبة هدايا

فن الإستفزاز

على "قد صوابعك مدي" دبلتك

دراسة بريطانية : الجينز الضيق خطرعلى خصوبة الرجال

عباءة مكيفة خاصة للاجواء الحارة لعام 2012

عودة قطعة فريدة من آثار العصر البطلمي

الشيف أنفاس الفجر تقدم طريقة تفريز الكفتة المجمدة

قصة آية.."عَبَسَ وَتَوَلَّى، أَن جَاءهُ الأَعْمَى، وَمَا يُدْرِيكَ لَعَلَّهُ يَزَّكَّى"

طريقة عمل حساء الجزر بالكريمة

''أحبوش''.. تثير غيرة نساء مصر

عصير الجريب فروت يعزز من فاعلية علاجات السرطان

“تشيكن ناجتس” سهلة وسريعة وصحية أكثر

 

صورة نادرة للسعة نحلة

جدل في السعودية حول من يدخل الجنة

وفي هذه الحالات تأكد من موت قلبك!!

نظام غذائى سريع لفقدان الوزن

وصفة لفائف النقانق السورية

رغيف اللحم بالمشروم و الجبن

مصطفي بكري: أكبر خطأ ارتكبته أنني لم أترشح لانتخابات الرئاسة

مدير أمن ''فيرمونت'' : حجم الخسائر 7 مليون جنيه في أحداث ''نايل سيتي''

خطيب مسجد بدهشور: اقتحام منازل الأقباط حرام شرعًا

أبوتريكة يعدد مميزات الكمبيوتر اليابانى قبل موقعة "أولترافورد

الدجاج المشوي بالليمون و البابريكا

فوائد الكمون

أبو إسماعيل وعكاشة كوكتيل الكوميديا بالمرارة

بقرة كندية تحصل على لقب "بطلة العالم في انتاج الحليب "

مؤرخ :اول من اقام موائد الرحمن كان الرسول الكريم تبعه ابن الخطاب

خط موبايل بدون بطاقة.. «اعمل أى مصيبة ومحدش هيجيبك»

رحيل الممثل الفرنسى موريس شوفيه

حسين الإمام للجمعة: لم أزر "أحمد عز" فى السجن

«أمبوبة» أشهر مطربى حلوان يحييكم: يا رب كتر أفراحنا

هوندا CITY عنوان الفخامة.. محرك فعال 1500 سي سي بقوة 118 حصانا

محكمة تايلاندية تخفف عقوبة سجن شرطى لـ882 بدلامن 1765عاما

وفاة عمرو حمدى زوج جيهان فاضل بسكتة قلبية

ضبط 2 مليون دولار عليها صور مبارك وعبارة "لك يوم يا ظالم"


سيدة حلويات'' رمضان .. أدخلها الفاطميون وتطورت على يد ''الحاج عرفة''

محدث .. خطوة شوقي القادمة خارجية وانتقاله للزمالك مشروط

شذى حسون تنشر صور جمعتها بشريهان في كان

15 شمعة لقافلة حبيبي سلامتك في حديقة الجزيرة

زوجة الحضري لشرطى مرور: العربية أغلى منك أنت عارف ثمنها كام

لميس الحديدي والنهي عن المنكر !

صدور الدجاج المشوي بالصلصة المكسيكية

السمك الفيليه بالشيبسي .. طعم لا ينسى

كاساديا الدجاج..شهية بسرعة تحضيرها

* طبيب نفسي: مرسي جعل من نفسه مبعوث للعناية الإلهية ... اضغط هنا

عمر عفيفي : مرسي أصبح رئيس سابق بلا شرعية

مفتى الجماعة الاسلامية: الزند تجاوز على الرئيس ويجب محاكمته 

بالصور .. توم هاردى وجيسيكا شاستين يتغيبان عن عرض "Lawless"

دينا سمير غانم سوبر ستار تحت رحمة الإخوان

«هى مين؟»: مطبخ وعيال.. ولا شخصية حرة مستقلة؟
طلبة الجامعة الأمريكية يطلقون مبادرة على «تى شيرتات» للرد على السؤال

"نيمو 33" .. أعمق حوض سباحة في العالم بـ "بروكسل"

"جوجل" تستحوذ على علامة "فرومر" التجارية الخاصة بالسفر

بالصور| تويوتا تكشف عن "أوريس" المعدلة كليا

رجل يشبه مبارك بمصر الجديدة

تحليل.. تجربة تريكة ..من قبل ومن بعد

كتاب ليلى بن علي "حقيقتي" يثير أزمة سياسية

روسي ينجو من رصاصة مميتة اصطدمت بسلسلة ذهبية بعنقه

ليلى علوى: أنا بخير والحمد لله

إنعام سالوسة: «لسّه بدري» يعرض مشاكل كبار السن بجدية

المطرب محمد فؤاد يغني في مهرجان فلسطين الدولي

بالصور العقيق واللولى والفضة التركى أساس سبح رمضان 2012

الكؤوس بديلا عن اللولى والستان فى حفلات الزفاف

زي النهاردة.. كورت فالدهايم رئيسا للنمسا

أول إنسان يعيش بمساعدة طلمبتين عقب استئصال قلبه

من الأقصر إلى "نائحات" محمد محمود.."علاء عوض" فنان شارع عيون الحرية

ماركيز يدخل فى صراع مع مرض ضعف الذاكرة

طفل يبتلع بطارية الريموت لمنع والده تغيير قناة الأطفال

وفاة صاحبة مطعم بأزمة قلبية بعد تناول أوباما الفطور بمطعمها

طبعة ثانية من كتاب "فلسطين:ضحية وجلادون" لزهير الفاحوم

الخنـــــس الكنـــــس "الثقوب السوداء "

خلاصة قصب السكر لمكافحة البدانة

ثلاث افيشات لفيلم the dark knight rises

كلب يستقل القطار وحده.. و"تويتر" يعيده إلى مالكته

سلحفاة مسنة في الإكوادور تدرج في قائمة التراث العالمي

 فانوس الشموع والصفيح الأكثر طلباً هذا الموسم

جنين يتسبب في وقوع حادث لسيارة تقودها أمه بسويسرا

دول اسيوية ترغب في احباط خطة كورية جنوبية لاستئناف صيد الحيتان

هاتريك كلوتي يقتل الزمالك ويمنح تشيلسي فوزا هاما بدوري الأبطال

سلحفاة مسنة في الإكوادور تدرج في قائمة التراث العالمي

 فانوس الشموع والصفيح الأكثر طلباً هذا الموسم

بلطجية يعتدون على شريف منير وممثلى "الصفعة" بالأسلحة البيضاء

بالفيديو..اعتذار إسرائيل لمصر فى برنامج "ملوش 30 لازمة"

رانيا ياسين تنشر صورة القبض على زينب الغزالى الاصلى والتمثيل

قلم كحل ينشر الذعر علي طائرة تونس

يوسف : إصرار اللاعبين على الصيام تسبب فى خسارة الزمالك

حنان ترك تعلن اعتزالها التمثيل على الهواء ببرنامج "انا والعسل"

الشاي المثلج يزيد مخاطر تكون حصى الكلى

حدث في مثل هذا اليوم

آلان ديلون ينال جائزة شرفية من مهرجان "لوكارنو"

الحياة تبدأ بعد «الفجر»: عندما يتحول «قصر النيل» إلى مضمار لسباقات الـ«توك توك»

السياحة الفضائية تبدأ بحلول عام 2013

عائد النفط في العالم العربي يبلغ ذروته في عام 2011

سمية الخشاب لغادة عبد الرازق " أحزنى على نفسك مش عليا "

طفل برازيلي يموت ثم يستيقظ ليشرب ويعود للموت مجددا

اعتقال كل من يحجزالصف الأول بالحرمين "عنوة"ومصادرة سجادة الصلاة الخاصة به

النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة بالتحقيق في بلاغات تتهم الرئيس والمرشد بإهدار دم المصريين

عبد الحليم قنديل لـ"الأسئلة السبعة": حكم الإخوان طبعة جديدة لحكم مبارك.. والشاطر هو نفسه أحمد عز

الهلالي: بعض الشواهد تنبىء بعودة المد الوهابى إلي مصر

أبو حامد: قرارات مرسى تفقده شرعيته.. ونرفض أخونة "الدفاع" بتولى السيسى

الظهور الأخير للرئيس والمشير.. تلويح باليد ونظرات زائغة تخالف العرف العسكري

"لوس انجلوس تايمز": لوبي معارض للمشير داخل الجيش وراء قرارات مرسي

"ليبراسيون" الفرنسية: تغيير القيادات العسكرية في مصر يثير قلق إسرائيل

الخارجية الأمريكية: واشنطن كانت على علم بإقالة طنطاوى وعنان

"التأسيسية": تستقر على النموذج الفرنسى فى نظام الحكم

"فاينانشال تايمز دويتشلاند": مرسي هدد الجنرالات بفتح ملفات فسادهم

ما الذي يحدث فى مصر؟

نجل مرسي: الإعلام ينشر الأكاذيب عن عائلة الرئيس .. وحسبنا الله ونعم الوكيل

أسرة مرسى سددت تذاكر الطيران ووصلت السعودية بجوازات "دبلوماسية"

حتى ورق الحائط والدهانات والموبيليا.. «إسلامية»

سطوح بيتنا.. كله ثقافة وعلوم وفنون

"حفاضات" الخيول مطلب شعبي في الأقصر

أنوشكا: أتمنى تقديم عمل سينمائي..و"فرقة ناجى عطا الله "يحمل أفكاراً ومغزى كبيراً والمجتمع الإسرائيلي ليس المدينة الفاضلة

رانيا يوسف في السعودية لأداء العمرة

مع "أبوهشام" فقط: ممكن "تلبس" الرئيس مرسي بـ25 جنيها وتقدر "تشيله" بـ2.5 جنيه

مدير أمن ''فيرمونت'' : حجم الخسائر 7 مليون جنيه في أحداث ''نايل سيتي''

لوسى : أنا لسه صغيرة

أبو العينين : خيرت الشاطر برئ من إضراب عمال كليوباترا

مصطفي بكري: أكبر خطأ ارتكبته أنني لم أترشح لانتخابات الرئاسة

رئيس المخابرات لـ«الوطن»: كنا نملك معلومات عن حادث رفح.. لكننا لم نتصور أن يقتل مسلم أخاه ساعة الإفطار

ماذا تنتظر مصر؟

أنظمة تويتر تحملت 3 آلاف تعليق بالثانية بفاعلية

اختفاء هالة حول نجم يثير حيرة علماء الفلك

فيرزاسكا.. نهر بنقاء وشفافية الكريستال!

افتتاح أعلى ناطحة سحاب فى أوروبا فى لندن بتمويل قطرى

"بى بى سى" تنفى ما تناوله إحد برامجها عن وجود حوريات البحر بالواقع

"ويكيليكس" ينشر مليوني رسالة تعود لشخصيات سياسية سورية

وصفات مختلفة لعمل عصائر الليمون المثلجة

طريقة عمل شراب البطيخ الأحمر المخفوق بالحليب

فوائد متعددة للفراولة للجسم والبشرة

أزهري يتزوج ” ملك يمين ” ويدعو المسلمين لإباحته

شعرك مخملي حريري بخطوات بسيطة ..اضغط هنا
للراغبات في الرشاقة .. لا تعتمدي على الميزان  ... اضغط هنا
عندما بكى أنيس منصور لمرض زوجته .. اضغط هنا
الكولاجين أفضل مرطب لبشرتك الجافة ..اضغط هنا
خلي بالك من جمالك .. الهالات السوداء وحش يلتهم البشرة !! .. اضغط هنا
للحفاظ علي جمالك ‏..‏ في الشتاء .. اضغط هنا
نظامك الغذائي من ملامح وجهك.. اضغط هنا
* رجيم لكل الأعمار .. نظام حياة جديد يخلصك من الوزن الزائد .. اضغط هنا
على طريقة ليدي جاجا .. فتيات أمريكا يتهافتن على العدسات اللاصقة العملاقة .. اضغط هنا
"جوليا روبرتس" جاذبية بعد الأربعين .. أسرار تألق أجمل امرأة في العالم .. اضغط هنا
* ومن الرومانسية ما قتل .. زوجات يشعلن الحب بالحرائق والبكارة الصيني ..اضغط هنا
ما علاج الهالات السوداء؟ .. اضغط هنا


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق