الأحد، 15 أبريل 2012

حملة صيانة لـ "هوندا سيتى" لعيوب الزجاج الكهربائى




1 / 2
اتفق جهاز حماية المستهلك مع شركة "النيل للتجارة والهندسة"، وكيل سيارات هوندا بمصر، على القيام بحملة صيانة للسيارات "هوندا سيتى" المستوردة موديلات الأعوام الثلاث 2006و2007و 2008. وقال عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك إن شركة هوندا العالمية أعلنت عن وجود عيب فى وحدة الزجاج الكهربائى من جهة قائد السيارة بسبب تلف المادة المصنوع منها من كثرة الاستخدام وقامت بسحب هذه الموديلات فى بعض الأسواق. وأضاف أن الجهاز طالب وكيل الشركة فى مصر بالإفادة بكافة المعلومات الخاصة بهذه الموديلات فى مصر وضرورة اتخاذ الإجراءات المتبعة فى باقى الأسواق المتقدمة بما يصون حقوق المستهلك المصرى وفقا لما نص عليه قانون حماية المستهلك من ضمانات. ولفت إلى أن وكيل هوندا بمصر أعلن أن عدد السيارات التى دخلت مصر من هذه الموديلات بلغ 2162 سيارة، مبديا استعداده للتعاون مع الجهاز فى وضع خطة محددة زمنيا وفقا للطاقة الاستيعابية لمراكز الصيانة وتوافر قطع الغيار اللازمة لاستدعاء كافة السيارات من هذه الموديلات وإصلاح العيب. ودعا يعقوب أصحاب السيارات من هذه الموديلات الاتصال بمركز خدمة العملاء بالشركة صاحبة التوكيل على الخط الساخن 19811 لتحديد موعد الفحص والصيانة. وشدد على ضرورة الاتصال بجهاز حماية المستهلك فى حالة وجود شكوى فى هذا الصدد على الخط الساخن 19588. وأكد حرص الدكتور جودة عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية على قيام جهاز حماية المستهلك بدور بارز فى ضبط سوق السيارات من خلال لجنة السيارات بالجهاز والتى تم إعادة تشكيلها مؤخرا بما يسهم فى حماية وصون حقوق المستهلكين وفقا لما ينص عليه قانون حماية المستهلك رقم 67 لسنة 2006.


=============================



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق