الجمعة، 19 أبريل 2013

سلفيون يهاجمون "الإنقاذ" بعد إعلانها المشاركة فى الانتخابات..خالد سعيد: هى مجموعة علمانية "متطرفة" تلقت أموالا طائلة من الخليج لخوض الانتخابات..خالد المصرى: لديها "اهتزاز سياسى" وقادتها يفتقدون الحكمة




سلفيون يهاجمون "الإنقاذ" بعد إعلانها المشاركة فى الانتخابات..خالد سعيد: هى مجموعة علمانية "متطرفة" تلقت أموالا طائلة من الخليج لخوض الانتخابات..خالد المصرى: لديها "اهتزاز سياسى" وقادتها يفتقدون الحكمة

خالد سعيد المتحدث الإعلامى باسم الجبهة السلفية
خالد سعيد المتحدث الإعلامى باسم الجبهة السلفية


شنت الجبهة السلفية هجوما على جبهة الإنقاذ الوطنى عقب إعلان الأخيرة خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

واتهم الدكتور خالد سعيد، المتحدث الإعلامى باسم الجبهة السلفية، جبهة الإنقاذ الوطنى بتلقى أموال طائلة من دول الخليج خلال الفترة الماضية للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية.

وقال "سعيد" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "نحن فى الجبهة السلفية إذا قلنا فعلنا، وقد صرحت من قبل جبهة الإنقاذ الوطنى بأنها لن تخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، فنحن لدينا معلومات من مصادر موثوق بها من داخل جبهة الإنقاذ بأن الجبهة ستخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة".

وتابع: "جبهة الإنقاذ تلقت أموالا طائلة من دول الخليج لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، ولكنها كانت تصرح دائما بعدم خوض الانتخابات لسببين الأول، أنهم كان لديهم علم بأن الانتخابات سيتم تأجيلها من خلال القضاء، والسبب الثانى للضغط على جماعة الإخوان المسلمين، والدكتور محمد مرسى للفوز بأكبر تنازلات سياسية لصالحهم".

وحول مطالبة جبهة الإنقاذ الوطنى بإقالة الحكومة، قال المتحدث الإعلامى باسم الجبهة السلفية: "هذا المطلب جزء من مطالبهم العبثية التى تريد تغيير كل شىء لصالح مجموعة علمانية متطرفة".

ومن ناحيته هاجم خالد المصرى، عضو المكتب السياسى للجبهة السلفية، إعلان جبهة الإنقاذ الوطنى المشاركة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلا: "كنا نتوقع مشاركتهم"، واصفا جبهة الإنقاذ الوطنى بأن لديها اهتزازا سياسيا.

وقال "المصرى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "إعلان جبهة الإنقاذ الوطنى المشاركة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة بعد إعلان مقاطعة الانتخابات، يؤكد أن لديهم اهتزازا سياسيا أو عدم وجود رؤية سياسية لهم"، مضيفا: "توقعنا أن تشارك جبهة الإنقاذ الوطنى فى الانتخابات البرلمانية المقبلة".

وأضاف "المصرى": "لم أرَ قياديا سياسيا أو شخصية لديها حكمة ورؤية بقضايا الوطن ومعرفة تامة بالشارع داخل جبهة الإنقاذ الوطنى"، وتابع قائلا: "لن تحصل جبهة الإنقاذ الوطنى على الأغلبية فى الانتخابات المقبلة، وأقصى ما سيحصلون عليه 15% والأغلبية ستكون للتيار الإسلامى رغم تراجع شعبيته".

وكانت جبهة الإنقاذ، أعلنت استعدادها للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية القادمة، واصفة إياها بالاستحقاق الوطنى، فى الوقت الذى تواصل النضال من أجل خلق الظروف الضرورية، لكى تكون هذه الانتخابات أكثر تعبيراً عن الإرادة الشعبية.

وأكدت الجبهة فى بيان أصدرته، صباح الخميس، عدم ثقتها فى انفراد "الإخوان" بالسلطة التنفيذية والتشريعية بترتيبات عملية الانتخابات، ووضع قانون انتخاب جرى تفصيله على مقاس الجماعة التى تهيمن على هذه السلطة، وتقسيم الدوائر بما يحقق مصلحتها على حساب سلامة الانتخابات، وبالتعارض مع الدستور الذى سبق أن فرضته على الشعب.



المصدر اليوم السابع


=======================




اقرأ أيضا :
بالفيديو.. معز مسعود فى مؤتمر أحباب الله بكندا: المتطرفون يغتابون الناس على التليفزيون ويستغلون الدين وهذا طريق الإلحاد.. هؤلاء يظنون أنفسهم على هدى.. والشيطان يفضل مدخل التطرف على الكفر
نجل مرسي: «اللهم ابتل إسرائيل بجبهة إنقاذ كمصر» وآخر ساخرا: «ورئيس كرئيسنا»




http://www.shobiklobik.org/SectionDetails.aspx?id=13804&sectionId=33
30- زر Listen إضافة بالفيس بوك للموسيقيين
http://www.shobiklobik.org/SectionDetails.aspx?id=13805&sectionId=33





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق